Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: نبأ عاجل : مؤسس "777" يطالب الرئيس بإعلان حظر التجوال والأحكام العرفية فورا للقضاء على مخططات الإخوان

Sunday, July 7, 2013

نبأ عاجل : مؤسس "777" يطالب الرئيس بإعلان حظر التجوال والأحكام العرفية فورا للقضاء على مخططات الإخوان


مؤسس "777" يطالب بإعلان حظر التجوال والأحكام العرفية للقضاء على مخططات الإخوان
قال اللواء أحمد رجائي عطية مؤسس فرقة "777" لمكافحة الإرهاب: إن جماعة الإخوان المسلمين لديها مخطط لمواجهة بإشعال حرب أهلية في الشوارع، واحتلال جميع المرافق المهمة بالدولة، مثل دوواين المحافظات ومجالس المدن، وأقسام الشرطة. 

وكشف عطية، اليوم الأحد، في لقائه على قناة دريم، المخطط الإخواني جاء بالاتفاق مع الإدارة الأمريكية، والدليل أن جميع الرعايا العاملين بالسفارة الأمريكية غادروا مصر. 

ودعا "عطية" المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية المؤقت، أن يعلن الأحكام العرفية، وحظر التجوال لمواجهة هذا المخطط الإخواني الذي يعتمد على متظاهرين مغيبين وأغراب، واستجلاب مقاتلين من حماس ومنظمة بلاك ووتر، مشيرًا إلى أن وحدات الصاعقة، وفرقة "777" قادرتان على فض اعتصام رابعة العدوية، وميدان النهضة دون دماء، وقد حدث ذلك بالفعل مرتين في ميدان العباسية. 

ودعا "عطية" المتظاهرين الذين سيحتشدون، اليوم الأحد، في ميادين مصر للحفاظ على مكتسبات تصحيح الثورة، إلى إلقاء الورد على أنصار مرسي ممن لا ينتهجون العنف. 

ومن جانبه، قال الفنان محمود قابيل: "إن مذبحة رفح كانت مؤامرة بين مرسي وحماس؛ لإحراج المجلس العسكري، داعيًا إلى إعلان حظر التجوال والأحكام العرفية بعد مظاهرات اليوم، وتشكيل محاكم ثورية لمواجهة القيادات الإخوانية المتهمة بالخيانة العظمى والتخابر مع دول أجنبية وقتل المتظاهرين"، على حد قوله. 

وانتقد "قابيل" تراجع مؤسسة الرئاسة عن تكليف الدكتور محمد البرادعي برئاسة الحكومة مؤقتًا، مشيرًا إلى أن البرادعي شخصية وطنية له من المميزات الداخلية والخارجية ما يمكنه من خدمة مصر في هذه المرحلة الحرجة، وأهمها أنه يستطيع إفهام الرئيس الأمريكي باراك أوباما، الفرق بين الانقلاب العسكري والإرادة الشعبية، فضلًا عن التوافق الشعبي الكبير على شخصيته لما له من كفاءة وخبرة. 

وأعرب "قابيل" عن دهشته من رفض حزب النور تعيين البرادعي رئيسًا للحكومة برغم كفاءته، مرجعًا ذلك إلى عقدة الذنب التي يشعر بها حزب النور تجاه جماعة الإخوان المسلمين، بعدما أيد عزل مرسي. وبأنهم كانوا يطالبونه وهم بالسجون والمعتقلات للتدخل والأفراج عنهم 

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.