Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: حصريا (تقرير كامل بالصور والفيديو) محاولة أقتحام الحرس الجمهورى المصرى

Monday, July 8, 2013

حصريا (تقرير كامل بالصور والفيديو) محاولة أقتحام الحرس الجمهورى المصرى

الجيش: استشهاد ضابط وإصابة 6 فى اقتحام الحرس الجمهورى

عاااجل,من,الجيش:,استشهاد,ضابط,وإصابة,6,فى,اقتحام,الحرس,الجمهورى , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , عاااجل من الجيش: استشهاد ضابط وإصابة 6 فى اقتحام الحرس الجمهورى

قالت القوات المسلحة فى بيان رسمى لها صباح اليوم إنه فى الساعة 400 اليوم 8/7 قامت مجموعة إرهابية مسلحة بمحاولة اقتحام دار الحرس الجمهورى بشارع صلاح سالم والاعتداء على قوات الأمن من القوات المسلحة والشرطة المدنية مما أدى إلى استشهاد ضابط وإصابة عدد من المجندين منهم 6 حالتهم خطيرة تم نقلهم إلى المستشفيات العسكرية.

ونجحت القوات فى القبض على 200 فرد منهم وبحوزتهم كميات كبيرة من الأسلحة النارية والذخائر والأسلحة البيضاء وزجاجات المولوتوف، وتم فتح طريق صلاح سالم وجارى القبض على باقى الأفراد، وستباشر جهات التحقيق القضائية الإجراءات القانونية تجاه الأفراد الذين تم القبض عليهم.

تهيب القوات المسلحة بالمواطنين بعدم التعرض للوحدات العسكرية والمنشآت والأهداف الحيوية.
‏القوات المسلحة : لدينا تصوير كامل للإعتداء علي مبني الحرس الجمهوري ، ومحاولات إقتحامه بقوة السلاح ، ذلك لمن يريد أن يفهم كيف بدأت الأحداث صباح اليوم الإثنين . وكيف سقط القتلي والمصابين .



جانب من الأسلحة المضبوطة مع أفراد الإخوان أثناء مهاجمتهم للحرس الجمهوري

سكاى نيوز: مولوتوف الإخوان حرق شركة النيل للطرق والكبارى

حريق شركة الطرق

ذكر الجهاز الإعلامى لوزارة الداخلية على الفيس بوك، نقلا عن قناة "سكاى نيوز عربية"، أنباء أفادت اشتعال النيران فى مبنى تابع لهيئة الطرق بشارع الطيران فى مصر، عقب إلقاء أفراد من الإخوان المسلمين الزجاجات الحارقة عليه.

مصدر أمنى: استشهاد ملازم أثناء خدمته بمحيط دار الحرس الجمهورى

استباكات الحرس الجمهورى

أعلن مصدر أمنى رفيع المستوى بوزارة الداخلية استشهاد الملازم محمد المسيرى، من قوة قسم شرطة أول مدينة نصر، إثر إصابته بطلق نارى أثناء تواجده بمقر خدمته بمحيط دار الحرس الجمهورى.

وأضاف المصدر الأمنى، فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الاثنين، أنه سيتم تشييع جثمان الضابط الشهيد عقب صلاة عصر اليوم من مسجد الشرطة بالدراسة.

"بكرى": الإخوان هم من داهموا "الحرس الجمهورى" لتحرير "مرسى"

مصطفى بكرى رئيس تحرير جريدة الأسبوع

قال البرلمانى السابق مصطفى بكرى، إن لديه معلومات تفيد بأن أعضاء جماعة الإخوان هم من داهموا مبنى الحرس الجمهورى، بقصد اقتحامه تحت زعم تحرير محمد مرسى، وتصعيد الأمر وفتح الطريق أمام التدخل الأجنبى فى شئون مصر.

وأضاف "بكرى"، عبر حسابه بموقع "تويتر"، أنه كانت هناك اتصالات تجرى من قبل عناصر مقربة من الإخوان لإيجاد حل سياسى تنتهى بمقتضاه الاعتصامات، ولكن الأمر كان مجرد خدعة فقط.

وأكد "بكرى" أن الهجوم على مؤسسات الدولة ودور الجيش والحرس الجمهورى مؤامرة تستهدف الدولة المصرية، وجرأة على المحرمات.

وتابع "فى الوقت الذى انتظرنا فيه خبر التوافق على الانتهاء من أزمة الخلاف حول رئاسة الوزارة، ليسعد المصريون جاءنا خبر الاعتداء ومحاولة اقتحام مبنى الحرس الجمهورى، ليعيدنا إلى المربع صفر، وليؤكد أن المؤامرة مستمرة".


"الصحة" تعلن مقتل 35 فى أحداث الحرس الجمهورى

صورة أرشيفية

قال متحدث باسم وزارة الصحة المصرية، اليوم الاثنين، إن 35 شخصاً قتلوا خلال اشتباكات دارت أمام دار الحرس الجمهورى بالقاهرة، حيث يعتصم مؤيدون للرئيس المصرى المعزول محمد مرسى.

وذكر الموقع الإلكترونى لجماعة الإخوان المسلمين التى ينتمى إليها مرسى، أن 53 شخصاً بينهم 5 أطفال قتلوا، فى حين أصيب أكثر من 1000 آخرين خلال محاولة القوات فض الاعتصام.

أنصار المعزول يختطفون جنديين بالجيش فى عين شمس
صورة أرشيفية
تعرض جنديين من القوات المسلحة خلال الساعات القليلة الماضية للاختطاف على يد مجموعة من أنصار الرئيس المعزول، وذلك بمنطقة عرب الجراج بعين شمس.

قام عدد من أنصار مرسى المسلحين بأسلحة نارية وبيضاء بإجبار أحد جنود القوات المسلحة ويدعى سمير عبد الله على ترديد عبارات مؤيدة للرئيس المعزول وتصويره أثناء ذلك بعد التعدى عليه بالضرب المبرح، كما قاموا باستيقاف إحدى السيارات الميكروباص وإجبار جندى آخر ويدعى عزام حازم على النزول من السيارة واختطافه عنوة ليصطحبوه إلى إحدى السيارات المكشوفة وإجباره على سب القوات المسلحة من خلال مكبرات الصوت المثبتة على السيارة.

النيابة تحقق فى أحداث الهجوم على الحرس الجمهورى

تباشر نيابة شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار مصطفى خاطر المحامى العام الأول للنيابات، التحقيق فى وقائع الاشتباكات المسلحة فجر اليوم أمام دار الحرس الجمهورى، والتى نتج عنها استشهاد ضابط وإصابة عدد من المجندين، منهم 6 حالتهم خطيرة، تم نقلهم إلى المستشفيات العسكرية ومقتل 35 شخصاً.

انتقل فريق من النيابة العامة إلى دار الحرس الجمهورى لإجراء المعاينة للمكان، وذلك بعد استقرار الأوضاع أمام دار الحرس الجمهورى، كما سينتقل فريق آخر إلى المستشفيات، وذلك للاستماع إلى المصابين والتصريح بدفن الجثث بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة.

يذكر أن القوات المسلحة قالت فى بيان رسمى لها صباح اليوم، إنه فى الساعة 4 فجرا قامت مجموعة إرهابية مسلحة بمحاولة اقتحام دار الحرس الجمهورى بشارع صلاح سالم، والاعتداء على قوات الأمن من القوات المسلحة والشرطة المدنية، مما أدى إلى استشهاد ضابط وإصابة عدد من المجندين، منهم 6 حالتهم خطيرة، تم نقلهم إلى المستشفيات العسكرية.

ونجحت القوات فى القبض على 200 فرد منهم وبحوزتهم كميات كبيرة من الأسلحة النارية والذخائر والأسلحة البيضاء وزجاجات المولوتوف، وتم فتح طريق صلاح سالم وجار القبض على باقى الأفراد. 
القيادي الاخواني محمد محسوب يفضح البلتاجي بتدبيرة الاحتكاك بالجيش اليوم

معتصمو رابعة العدوية يحطمون الأرصفة للحصول على الحجارة

رابعة العدوية

كثفت اللجان المسئولة عن تأمين اعتصام مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى، فى رابعة العدوية، من إجراءاتها الأمنية، وقام عدد من المعتصمين بتحطيم الأرصفة للحصول على الحجارة، وبنوا بها جدارا عند مداخل الاعتصام لاستخدامها، كما تسلح أفراد لجان التأمين بالشوم والدروع المعدنية للتصدى لأى هجوم.,وأرسلوا الحجارة على دراجات نارية الى اتباعهم الذين قاموا بالهجوم لمحاولة أقتحام الحرس الجمهورى تنفيذا لتوجيهات عاصم عبد الماجد وصفوت حجازى والبلتاجى

يأتى هذا فيما أعلنت المنصة الرئيسية إقامة صلاة الجنازة، عقب صلاة الظهر، على أرواح عدد من القتلى أمام الحرس الجمهورى.

الأمن يدفع بأعداد كبيرة من القوات بمحيط الحرس الجمهورى

صورة أرشيفية

دفعت القوات المسلحة بالعشرات من قواتها إلى محيط نادى الحرس الجمهورى اليوم الاثنين، لإعادة فتح الطريق أمام المارة بعد أن أعطت مهلة لمؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى مدتها "15" دقيقة وهتف المتظاهرون "إسلامية إسلامية"، و"الله وأكبر بسم الله بسم الله". 

وعززت القوات المسلحة بعدد من المدرعات والطائرات فى السماء فيما تواجد العشرات من الجنود أسفل كوبرى صلاح سالم.

إصابة سائق سيارة شرطة فى فض اعتصام الحرس الجمهورى

الحرس الجمهورى

أكد مصدر عسكرى من أمام قصر الاتحادية أن 5 أفراد كانوا فى اتجاههم من نفق العروبة إلى نادى الحرس الجهمورى قام أحدهما بتوصيب طلق نارى تجاه سائق أحد السيارات التابعة للشرطة وأصابه فى صدره، ويتم الآن إسعافه، مما تسبب فى حدوث حالة من الارتباك لمعارضى الدكتور محمد مرسى أمام القصر. 

كما قامت القوات المسلحة بنشر عدد 10 دبابات أمام بوابة "4" بقصر الاتحادية و10 آخرين أمام بوابتى "1"، "2"، تأهباً لحدوث أية اشتباكات، فضلاً عن وصول 5 سيارات إسعاف للطوارئ فى حالة حدوث إصابات. 

صفحة الحرية والعدالة تعلن عن سقوط قتلى فى فض اعتصام الحرس الجمهورى

صورة أرشيفية

أفادت الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة على الفيس بوك، عن سقوط عدد من القتلى والإصابات جراء مداهمة قوات الأمن ومحاولة فض اعتصام مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى بالقوة.


القوات المسلحة تغلق الطريق المؤدى لجامعة عين شمس لدواع أمنية

قوات الجيش

قامت القوات المسلحة بغلق الطريق المؤدى لجامعة عين شمس، كـتشديدات أمنية. 

وجاءت قوات دعم من القوات المسلحة مكونة من 20 مدرعة و6 سيارات جيب و6 أمن مركزى وإسعاف تابعة للقوات المسلحة بشارع صلاح سالم، وتم منع دخول السيارات.

أنباء عن فض اعتصام الحرس الجمهوري

صورة أرشيفية

قال شهود عيان، إن قوات الأمن نجحت فى فض اعتصام الجمهورى. 

سيارات تصل رابعة العدوية تحمل مصابين من أمام الحرس الجمهورى

متظاهرى رابعة

وصل عدد من السيارات إلى اعتصام مؤيدى مرسى برابعة العدوية، عبر مدخل شارع الطيران المؤدى إلى دار الحرس الجمهورى، حاملة عدد كبير من المصابين أمام دار الحرس الجمهورى.

مصدر أمنى: ضبط 200 من مؤيدى مرسى بالحرس الجمهورى وبحوزتهم أسلحة

أحداث الحرس الجمهورى

أكد مصدر أمنى أنه تم القبض على أكثر من 200 شخص من مؤيدى المعزول محمد مرسى وبحوزتهم العديد من الأسلحة الآلية وطلقات الخرطوش والأسلحة البيضاء، مضيفًا أنه تم احتجازهم بنادى الحرس الجمهورى لحين معاينة النيابة.

أضاف المصدر أنه أصيب العديد من الجنود بطلقات الخرطوش أثناء ملاحقة المعتصمين، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى الإسعافات الأولية.

الجيش: استشهاد ضابط وإصابة 6 فى اقتحام الحرس الجمهورى

السيسى

قالت القوات المسلحة فى بيان رسمى لها صباح اليوم إنه فى الساعة 400 اليوم 8/7 قامت مجموعة إرهابية مسلحة بمحاولة اقتحام دار الحرس الجمهورى بشارع صلاح سالم والاعتداء على قوات الأمن من القوات المسلحة والشرطة المدنية مما أدى إلى استشهاد ضابط وإصابة عدد من المجندين منهم 6 حالتهم خطيرة تم نقلهم إلى المستشفيات العسكرية.

ونجحت القوات فى القبض على 200 فرد منهم وبحوزتهم كميات كبيرة من الأسلحة النارية والذخائر والأسلحة البيضاء وزجاجات المولوتوف، وتم فتح طريق صلاح سالم وجارى القبض على باقى الأفراد، وستباشر جهات التحقيق القضائية الإجراءات القانونية تجاه الأفراد الذين تم القبض عليهم.

تهيب القوات المسلحة بالمواطنين بعدم التعرض للوحدات العسكرية والمنشآت والأهداف الحيوية.والا سيكون الرد قاسيا جدا ولا تلومن الا نفسك.وهذا تحذير نهائى

القوات المسلحة: تم القبض على 200 فرد من المعتدين على "الحرس الجمهوري" وبحوزتهم أسلحة متنوعة
الاعتداء أسفر عن استشهاد ضابط وعدد من المجندين منهم 6 في حالة خطرة

المتحدث العسكري

عاجل| القوات المسلحة تعلن مقتل ضابط وإصابة 40 مجند في محاولة إرهابيين اقتحام "الحرس الجمهوري"
صورة أرشيفية
أفادت القوات المسلحة في خبر عاجل نقله التلفزيون المصري، بأن ضابط بالجيش استشهد وأصيب 40 آخرين في محاولة لخلية إرهابية اقتحام دار الحرس الجمهوري.

وزارة الصحة: 35 قتيلا ومئات المصابين في أحداث "الحرس الجمهوري"

صورة أرشيفية

صرح الدكتور يحيي موسى، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، أن عدد ضحايا اشتباكات قوات الحرس الجمهوري مع المتظاهرين المؤيدين فجر اليوم، ارتفع إلى 35 قتيلا وأكثر من 200 مصابا حتي الآن

مصدر عسكري: أنصار "مرسي" اختطفوا جنديين وأجبروهما على سب "القوات المسلحة"
أنصار مرسى
تعرض جنديان من جنود القوات المسلحة خلال الساعات القليلة الماضية للاختطاف علي يد مجموعة من انصار الرئيس المعزول محمد مرسى وذلك بمنطقة عرب الجراج بعين شمس.

وقال مصدر عسكري مسؤول إن عددا من أنصار الرئيس المعزول المسلحين بأسلحة نارية وبيضاء أجبرت أحد جنود القوات المسلحة ويدعي سمير عبدالله على ترديد عبارات مؤيدة للرئيس المعزول وتصويره أثناء ذلك بعد التعدي عليه بالضرب المبرح.

واضاف المصدر أن أنصار الرئيس المعزول، استقوفوا إحدى سيارات الميكروباص وإجبار جندي آخر ويدعي عزام حازم علي النزول من السيارة واختطافه عنوة ليصطحبوه إلى إحدى السيارات المكشوفة وإجباره على سب القوات المسلحة من خلال مكبرات الصوت المثبتة على السيارة.

مصدر أمني: استشهاد مجند أمن مركزي في مقر خدمته بمحيط الحرس الجمهوري
الحرس الجمهوري
أعلن مصدر أمني رفيع المستوى بوزارة الداخلية استشهاد المجند جلال أحمد جابر من قوة الأمن المركزي أثناء تواجده بمقر خدمته بمحيط دار الحرس الجمهوري.

وأوضح مصدر أمني، اليوم، أن المجند استشهد إثر إصابته بطلقات خرطوش بالوجه.

وكان مصدر أمني قد أعلن صباح اليوم استشهاد الملازم محمد المسيري من قوة قسم شرطة أول مدينة نصر إثر إصابته بطلق ناري أثناء تواجده بمقر خدمته بمحيط دار الحرس الجمهوري.

مصدر عسكري: الجيش سوف يبث فيديوهات تكشف حقيقة محاولة اقتحام دار الحرس الجمهوري
ضابط الجيش الشهيد أصيب بطلق ناري اخترق رأسه

أنصار مرسى امام دار الحرس الجمهورى

أنصار مرسى امام دار الحرس الجمهورى
أكد مصدر عسكري أن الإصابات في صفوف قوات الجيش المكلفة بتأمين الحرس الجمهوري، بينهم 8 ضباط، موضحًا أن الضابط الذي استشهد أصيب بطلق نار اخترقت رأسه.

وقالت المصادر، إن الجيش سوف يبث صورا وفيديوهات تم التقاطها بالطائرات توضح حقيقة فض اعتصام الحرس الجمهوري وتعكس محاولة المتظاهرين اقتحام دار الحرس بالقوة وأنهم كان يستميتون في ذلك بكل السبل بغرض توريط الجيش في التعامل معهم؛ لأن الجيش حذر أكثر من مرة من الاقتراب من المنشآت العسكرية.

وقال إن اي دولة في العالم لا تسمح بالاقتراب من مؤسساتها العسكرية لخطورة ذلك على الأمن القومي لأي دولة.

"رويترز": "الإخوان" تؤكد ارتفاع قتلى أحداث الحرس الجمهورى إلى 34

احداث الحرس الجمهورى

قالت وكالة رويترز، إن متحدث بالجماعة، قال إن 34 قتيلاً سقطوا من أنصارها فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، خلال فض اعتصام لمؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى أمام دار الحرس الجمهورى بالقاهرة.

بعد محاولتهم الأقتحام السافر والهجوم : "الإخوان" تدين أحداث الحرس الجمهورى!!!!

بديع

وصفت جماعة الإخوان المسلمين، فى بيان لها، ما حدث أمام الحرس الجمهورى بالجريمة، مطالبة بسرعة التحقيق فيها.

المسلمانى: الإعلان الدستورى خلال ساعات ومرسى فى مكان آمن

أحمد المسلمانى المستشار الإعلامى للرئيس المصرى

قال أحمد المسلمانى، المستشار الإعلامى للرئيس المصرى المؤقت، لـ"العربية"، إن الخوف من تكرار التجربة الجزائرية فى مصر لا أساس له، موضحاً أن الأمور تسير نحو تشكيل حكومة أزمة.

وكشف المسلمانى فى تصريحات "لقناة العربية" أن الإعلان الدستورى سيصدر غداً أو بعد غدٍ، مشيراً إلى أن هناك اتجاهاً لإلغاء وزارة الإعلام ووزارات أخرى.

وقال أن صلاحيات رئيس الوزراء ونائب الرئيس ستكون واضحة، مشيراً إلى أن تفاصيل خارطة الطريق ستتضح هذا الأسبوع، وقال: "نسعى لتقصير المرحلة الانتقالية بقدر الإمكان".

وعن أنباء ترشيح زياد بهاء الدين لرئاسة الوزراء قال: "لم يتم البت بشكل نهائى فى ترشيح زياد بهاء الدين لرئاسة الوزارة".

وقال إن تشكيل الحكومة لن يتم فى إطار المحاصصة، مؤكداً أن الرئيس سيلتقى البرادعى وبهاء الدين وشخصيات أخرى غداً.

وأوضح المسلمانى أن القرار المصرى قرار وطنى لا يقبل بضغوط خارجية، مؤكداً أن الرئيس المعزول مرسى موجود فى مكان آمن ويحظى بالاحترام اللائق.

وتحدث عن أسباب إغلاق بعض القنوات أثناء الثورة، موضحاً أن إغلاقها كان بسبب الخوف من أن تشعل حرباً أهلية، مضيفاً "نرحّب بصدور صحيفة الحرية والعدالة"، مبيناً أنه لا يوجد حظر عليها.

مؤيدو المعزول يختبئون داخل مسجد المصطفى هرباً من ملاحقة الجيش

اشتباكات الحرس

لجأ عدد من مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى، إلى مسجد المصطفى بشارع يوسف عباس للاختباء بداخله هربا من قوات الجيش التى تتعقبهم بعد قيامهم بإطلاق الخرطوش على القوات، فيما فر البعض الآخر فى الشوارع الجانبية. وأختبأوا بالمساجد بعد دخلوهم بالأحذية وأيديهم ملطخة بالدماء ليختبأون ببت الله وتك طبيعة تجار الدين والمأجورين المرتزقة

وعلى جانب آخر، قامت قوات الجيش بوضع الأسلاك الشائكة أمام نادى ضباط الحرس الجمهورى، حيث تمركزت القوات خلفهم فى حين استمرت سيارات الإسعاف فى نقل المصابين من الطرفين إلى المستشفى.وأنتدبت وحدة خاصة عالية الكفائة القتالية من قوات (السيل) مجهزة للتعامل الفورى مع الهدف وانهاء الموقف والقبض على المعتدين أيا كان عددهم أو ما يملكون من أسلحة وقنايل أو خرطوش وملوتوف وأسلحة ألية فى أقل من عشر دقائق لحسم الموقف

لم نفض اعتصامهم بالقوة..
مصدر عسكرى: عناصر إخوان أطلقت النار على الجيش أمام الحرس الجمهورى
صورة أرشيفية
قال مصدر عسكرى إن عناصر مسلحة من جماعة الإخوان المسلمين أطلقت النار على قوات الجيش الموجودة أمام دار الحرس الجمهورى فى شارع صلاح سالم، من أعلى مبنى الجهاز المركزى للمحاسبات وأحد المساجد الموجودة هناك، الأمر الذى أدى إلى إصابة العشرات من قوات التأمين.

وأوضح المصدر أن جماعة الإخوان هى التى بدأت فى إطلاق النار على القوات المسلحة بعد صلاة الفجر مباشرة، نافيا ما تردد عن فض اعتصامهم من أمام دار الحرس الجمهورى بالقوة.

"الجيش" يغلق كوبري الجامعة نهائيا.. وانتشار مكثف للمدرعات في "النهضة"

صورة أرشيفية

أغلقت قوات الجيش كوبري جامعة القاهرة نهائيا، ومنعت أي تحرك للسيارات فيه، فيما انتشرت مدرعات تابعة لقوات الجيش بشكل مكثف بمحيط اعتصام النهضة.

هيئة الإسعاف: 42 قتيلاً و322 مصابًا في حادث محاولة اقتحام الحرس الجمهوري

صورة ارشيفية

قال الدكتور محمد سلطان، رئيس هيئة الإسعاف المصرية، إن 42 شخصًا لقوا مصرعهم، فيما أصيب 322 أخرون في حادث محاولة اقتحام الحرس الجمهوري فجر اليوم.

وأوضح سلطان، أن جثث القتلى تم نقلها وتوزيعها كالتالي "30 جثة في مشرحة مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر، و7 جثث في مشرحة مستشفى الزهراء، وجثة في مشرحة مستشفى جراحات اليوم الواحد، وجثتين في مشرحة مستشفى منشية البكرى، وجثتين في مشرحة مستشفى الدمرداش".

وأشار إلى أنه تم نقل وتوزيع المصابين إلى المستشفيات كالتالي "240 مصابا إلى مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر، و30 مصابا إلى مستشفى هليوبوليس بمصر الجديدة، و8 مصابين إلى مستشفى البكري، و35 مصابا إلى مستشفى الدمرداش، و9 مصابين إلى مستشفى الزهراء".

حمزاوي يطالب بالتحقيق ومحاسبة المسؤول في أحداث "الحرس الجمهوري"

عمرو حمزاوي

طالب عمرو حمزاوي، أستاذ العلوم السياسية والقيادي بجبهة الإنقاذ الوطني، بفتح تحقيقات فورية فيما وقع من أحداث في محيط الحرس الجمهوري، فجر اليوم.

وقال حمزاوي، عبر حسابه الخاص على "تويتر": "دماء وعنف مروع ضد المعتصمين أمام الحرس الجمهوري، أطالب بتحقيقات فورية ومحاسبة المسؤولين، دوائر العنف تقضي على السلم الأهلي وإيقافها ضرورة".

بعد أن خطط وأرسل الميليشيات وأمدهم بالزخيرة والسلاح
الأرهابى الهارب "البلتاجي" يناشد المصريين سرعة تقديم الإسعافات الطبية لمصابي اعتصام " الحرس الجمهورى"

محمد البلتاجى

بعد أن خطط ونفذ هو والأهاربيون الهاربون عاصم عبد الماجد وصفوت حجازى ناشد الأرهابى محمد البلتاجي، عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة، جموع الشعب المصري سرعة تقديم أدوات المساعدة الطبية والإنقاذ للمصابين من بين المتظاهرين أمام الحرس الجمهوري.وكأنهم معتدى عليهم ولم يهاجموا الحرس الجمهورى بالسلاح

كانت مصادر عسكرية بالقوات المسلحة، قد ذكرت فى وقت سابق اليوم أن مجموعة مسلحة قامت فى الساعة الرابعة فجر اليوم بمحاولة اقتحام دار الحرس الجمهوري بشارع صلاح سالم والاعتداء علي قوات الجيش والشرطة المدنية، مما أدي الي استشهاد ضابط واصابة عدد من المجندين منهم 6 حالتهم خطيرة تم نقلهم الي المستشفيات العسكرية.

وقد أدى الحادث إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى بين صفوف المتظاهرين لم يعرف عددهم بعد، حيث يتم حاليا حصر عدد الضحايا.

النيابتان العسكرية والعامة تبدآن التحقيق فى واقعة مقتل 36 وإصابة 210 أمام "الحرس الجمهوري"
مصدر: تشريح الجثث لاستخرج الطلقات
اعتصام الاخوان أمام الحرس الجمهوري
اعتصام الاخوان أمام الحرس الجمهوري
تم تشكيل فريق من النيابتان، العسكرية والعامة، للتحقيق فى الأحداث التى وقعت فجر اليوم، أمام مبني الحرس الجمهوري، والذى أسفر عن مقتل 36، من بينهم ضابط بالقوات المسلحة، وإصابة 210 من قوات الحرس الجمهوري، ومؤيدي الرئيس السابق محمد مرسي، وانتقل فريق النيابة إلى المستشفيات لإجراء معاينة وطلب بسرعة تشريح الجثث لبيان سبب الوفاة، كما طالب باستخراج المقذوفات النارية من داخل جسد الضحايا والمصابين، لتحديد نوعية الأسلحة المستخدمة، وجار الاستماع إلى أقوال المصابين.

وصرح مصدر قضائي أن النيابة العامة سوف تستكمل تحقيقاتها وترسلها إلى النيابة العسكرية للتحقيق فى تلك الواقعة، وأنه جار جمع الفيديوهات التى تم نشرها من قبل صفحة حزب الحرية والعدالة ومواقع أخرى للوقوف على الحقيقة، كما أنه جار التحقيق مع 200 شخص من المتهمين بمحاولة اقتحام مبني الحرس الجمهوري، والتى ألقت قوات الأمن القبض عليهم.

شبكة رصد الأخوانية تنشر أخبارا كاذبة مغلوطة لصالح الأخوان على أنهم هم الضحية ولم يقتربوا او يخطفوا أو يدمروا أو يقتحموا أو حتى يهاجمون الجيس بسلاح..قذارة وحقارة تفوق الحد


فضيحة لحزب الأرهابيون الاخوان الانجاس الصهاينة
ينشروا صور اطفال ماتت من سوريا ويقولوا انها من مصر!!

قناة ال CNN تصور ان المتظاهرين في ميدان التحرير مؤيدين المعزول مرسي 
CNN while mentioning Tahrir Square as "Pro-Morsi Protests"
CNN Stop Cheating the world.

مطلوب للعدالة وبالسرعة القصوى ... متهم بتحضير عمليات ضد مراكز الجيش والأمن ويقوم بتجنيد الأخوان وتزويدهم بالسلاح وقيادتهم ... نرجوا ابلاغ السلطات المعنية فور المشاهدة شير وافضحهم


كارلوس لاتوف
من رابعه العدويه !
يعني الناس طلعت من الحرس علي رابعه ! واتصورت وخلاص !
طب نشرح الجثث طيب ولا اقلك طلع تصريح دفن
معلومه : سهل تمشي جنازه بـ 100 نعش فاضي ويلبسها الجيش
مثل علاء صادق 200 شهيد ورصد 60 والحزب قال 40 وكده ..
لو عايزين تعرفوا مين قتلهم شرحوهم وحطوهم في المستشفيات
وسلمولي عالرصاص الغير مضروب ..

الصفحه الرسميه لقناه مصر 25 الاخوان تحرض علي قتل السيسي


كارلوس لاتوف
بعد ما فضحنا موضوع الرصاص الي منضربش
صفحه رصد بتحاول تصلح الموقف وتقول ان ( شرطي ومدني ) متفهمش ازاي هوا الي بيرمي الرصاص الي منضربش
بس بعد ايه .. الفضيحه متسجله واثبتت عليكم
معدش فيه وقت لاصلاح الفضيحه يا خرفان .. قالك شرطي مدني

احد سكان منطقه الاعتصام وان الاخوان معاه سلاح الي وبيضربوا علي الجيش دلوقتي
ولو يموت واحد من الارهابيين ترجعوا تقولوا الدم المصري حرام!!
اللي يرفع سلاح علي الجيش المصري يبقي دمه حلال !
شير ليعرف الجميع حقيقه اعتصام الارهابين...........


كارلوس لاتوف
علاء صادق قالك الشهداء بقوا 200
هههههههههههههههههههههه
ومن 5 دقايق كانوا 4
ومن 10 دقايق كانوا16 
دي مشكلة حبس خيرت الشاطر كان منظم عملية الكدب شوية
فينك ياخيرت مش عارفين يكدبوا من غيرك....



كارلوس لاتوف
رصد عندها خبرين
الخبر الاول من 6 دقائق : عدد الي ماتوا 16
الخبر التاني من دقيقه : الي ماتوا 4 بس
ده حقيقي مش هزار 
معرفش هيبعتوا لامريكا 4 او 16 او هيموتوا كمان ويبعتووا عدد اكبر بقي


استخرج من الصوره : ( علم مصر )
لن تجد الا علم منظمة القاعدة المحظورة دوليا
صوره من مظاهرات الارهاب والكباب في الشيخ زويد

احدي صفحات الاخوان الي كبرت بدعايه فيس بوك بفلوس
بتنشر من ( تركيا ) فبركه واخبار ضد الجيش المصري وثوره يناير والمظاهرات ..
تركيا كلبه امريكا واسرائيل بتدعم الارهاب في مصر مع امريكا ..

ولنــــــــــــــــــــــــــــــــــشاهد الفــــــــــــــــــــــــــيديــو


أنصار لمرسي يخطفون جنديين مصريين


الجيش يتهم مجموعة ارهابية بمحاولة اقتحام مقر الحرس الجمهوري في القاهرة


تعدي مليشيات الإخوان علي قوات الجيش في أحداث الحرس الجمهوري


بيان الشئون المعنوية بالقوات المسلحة المصرية بخصوص محاولة إقتحام دار الحرس الجمهوري


مصطفى بكري: الهدف من أحداث اليوم هو توصيل رسالة للعالم بأن القوات المسلحة يقتلون المتظاهرين


خبير استراتيجي: لو تمت الاعتداءات على المنشآت العسكرية دون التدخل من الجيش يبقى "نلبس طرح أحسن"


لحظة القبض على مهاجمى قوات الجيش أثناء فض اعتصام الحرس الجمهورى


مولوتوف الإخوان يحرق شركة النيل للطرق والكبارى بمدينة نصر


متظاهر بالسيدة زينب: «الإخوان إدوني 500 جنيه علشان أؤيد مرسى»


متظاهرو الإخوان يعتلون الأسطح المقابلة للحرس الجمهورى وأحد الضباط بلاش كدا


مؤيدو «مرسى» بميدان النهضة يدوسون علم مصر بالأحذية


عمال النظافة يزيلون مخلفات اشتباكات "الحرس الجمهورى"


ضبط موظف بالأوقاف يصنع قنابل يدوية يتم تفجيرها عن بعد بالأسكندرية ليرسلها لمؤيدى المعزول لقتل المدنيين ومهاجمة الجيش


Egypt's Brotherhood alleges Cairo massacre
A deadly shooting at the site of a sit-in by Muslim Brotherhood supporters in Cairo, demanding the reinstatement of ousted President Mohamed Morsi, has left many people dead.
The Egyptian health ministry said at least 42 people had been killed and more than 300 injured the incident early on Monday morning


إخوانى برابعة يكشف مخطط الجماعة للهجوم على الحرس الجمهورى قبل يومين


بث مباشر - 7-7-2013 -الاحداث التي وقعت أمام الحرس الجمهوري


بث مباشر - 7-7-2013 -- استعراض الصحافة ولقطات لاشتباكات امس



مؤيدوا مرسى يهتفون ضد السيسى


معتصموا النهضة يرفعون اكفانهم طالبين الشهادة فداء ًللشريعه


استمرار اعتصام مؤيدى مرسى امام الحرس الجمهورى


رقصة «إخوانجي ستايل» على كوبري قصر النيل


أنصار مرسي يرقصون علي أنغام «مصر إسلامية» أمام «الحرس»
قام أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي بأداء رقصة اما دار الحرس على انغام أغنية مصر إسلامية لا علمانية. ويعتصم انصار مرسي أمام دار الحرس للمطالبة بعودته مرة أخري رئيسا للبلاد.


أنصار مرسي يعتلون معهد التخطيط القومي ويرفعون صورته
قام أنصار مرسي بإعتلاء مبني معهد التخطيط القومي أمام دار الحرس، وقاموا بتعليق صورة كبير للإيس المعزول كتب في أسفلها الرئيس الشرعي.


التليفزيون المصري يذيع لقطات لـ«اشتباكات الحرس الجمهوري»


التليفزيون المصري يذيع لقطات أخرى لـ«اشتباكات الحرس الجمهوري»

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.