Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: أبوإسماعيل أمام النيابة: أنا معرفشي حاجة..هاتولي دليل إني كنت في أي مظاهرة وحرضت على العنف

Sunday, July 7, 2013

أبوإسماعيل أمام النيابة: أنا معرفشي حاجة..هاتولي دليل إني كنت في أي مظاهرة وحرضت على العنف

أبوإسماعيل أمام النيابة: أنا معرفشي حاجة..هاتولي دليل إني كنت في أي مظاهرة وحرضت على العنف

واجهت نيابة الجيزة، الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، أثناء التحقيق معه داخل سجن طرة، باتهامات القتل العمد لـ22 شخصًا والشروع في قتل 211 آخرين، والتحريض على العنف والبلطجة وترويع المواطنين، وحيازة أسلحة نارية وبيضاء عن طريق الغير.

وأنكر أبوإسماعيل، جميع هذه الاتهامات، وقال في التحقيقات التي جرت بمعرفة حاتم صابر، رئيس نيابة قسم الجيزة، "أنا معرفش حاجة عن المظاهرات دي، ومشاركتش فيها أصلًا وكنت قاعد في بيتي بتابع الأحداث من خلال التليفزيون"، وأضاف قائلًا "هات دليل واحد ضدي بيقول أن أنا كنت موجود في أي مظاهرة وبحرض على العنف، أنا راجل بتاع سياسة وبدين العنف بكل أنواعه، وبدعى الناس بالسملية في المظاهرات".

ورد أبو إسماعيل على محقق النيابة فيما يخص المبلغ الذي ضبط بحوزته، قائلًا: "كان معايا "مليون جنيه" وهي فلوسي أنا، وأثبت أن هي مش بتاعتي".

وقالت مصادرمطلعة، إن الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل ظل يرد بعبارات "أنا معرفش حاجة"، و"لم أحرض على العنف" طول فترة التحقيق معه، والتي قاربت 6 ساعات متواصلة، نافيًا ما نسب إليه من اتهامات.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.