Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل ... عفيفى يكشف مرتكبي مجزرة الحرس الجمهوري

Monday, July 8, 2013

عاجل ... عفيفى يكشف مرتكبي مجزرة الحرس الجمهوري

عاجل ... عفيفى يكشف مرتكبي مجزرة الحرس الجمهوري

أكد العقيد عمر عفيفى، الخبير الأمنى، أن جماعة الإخوان المسلمين تقتل شبابها المضللين بنفسها لتتاجر بدمائهم وتحاول لصق التهمة للشرطة والجيش .

وقال عفيفى عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" : ورد لنا منذ قليل معلومات تؤكد أن قيادات الجماعة اصدرت أوامر لبعض افرادها باطلاق الخرطوش والرصاص علي عدد من شباب الجماعة المعتصمين امام الحرس الجمهوري ورابعة العدوية والنهضة لايقاع عدد من الضحايا ومحاولة لصق التهمه بالشرطة والقوات المسلحة.

وأضاف عفيفى ، أن ما تقوم به الجماعة فى منتهي الخسة والندالة من الجماعة أن تقتل شبابها بيدها ، مشيرا إلى أن العالم اكتشف حقيقة الجماعة ولن تجدي كل تلك المحاولات لا داخليا ولاخارجيا وأمريكا قريبا جدا ستخضع لارادة الشعب المصري تماما ومن تقتلهم الجماعة بيد خونتها هم ضحايا أبرياء ومضللين.

ووجه رساله إلى شباب الجماعة مضمونها " افيقوا يا شباب الجماعة وعودوا مواطنين عاديين مثل باقي المصريين وها هي قيادتكم تقتلكم لتتاجر بدماكم من أجل السلطة والمال وعلي شباب الجماعة التاكد بنفسهم من ذلك واتحدي أن يصاب شاب واحد من ابناء قيادات الجماعة ".

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.