Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: حصريا : كواليس التلاعب بتحويلات الخط الأول للمترو للمطالة بعودة مرسى"

Sunday, July 7, 2013

حصريا : كواليس التلاعب بتحويلات الخط الأول للمترو للمطالة بعودة مرسى"

كواليس التلاعب بتحويلات الخط الأول للمترو للمطالة بعودة مرسى.. الشرطة ألقت القبض على العامل وأحالته لنيابة حدائق القبة.. "فوزى" أكد الواقعة أمس وتراجع اليوم لتلقيه مكالمة من مقرب للوزير "المعزول"


يبدو أن وزير النقل الإخوانى، حاتم عبد اللطيف، مازال يحكم سيطرته على قطاعات وزارة النقل، رغم إعلانه استقالته مع وزراء الإخوان، اعتراضاً على ثورة 30 يونيه التى عزلت الخائن المتهم بالتخابر والخيانة العظمى مرسى، فواقعة القبض على العامل عبد الفتاح عبد السلام مراقب الحركة بمحطة غمرة مساء أمس، نتيجة تلاعبه بالتحويلات بغرض إحداث تصادم لقطارات المترو وإيقاف الحركة للمطالبة بعودة المعزول، تؤكد أن الوزير الإخوانى المستقيل مازال يحكم قبضته على الوزارة.

تفاصيل الواقعة تعود إلى مساء أمس، عندما قام مراقب الحركة بمحطة غمرة عبد الفتاح عبد السلام بالتلاعب بالتحويلات بين محطتى الشهداء وغمرة بالخط الأول وإدخال سكتى المرج وحلوان فى بعضهما، بحيث تتصام القطارات فى بعضها مع تعطيله الإشارات الكهربائية المسئولة عن التحكم فى حركة القطارات، ورفضعه التراجع عن فعله حتى عودة المعزول إلى منصبه.

وقالت مصادر بشركة المترو إنه تم إيقاف حركة الخط الأول على الفور من محطة زينب السيدة حتى محطة الدمرداش، حتى جاءت الشرطة وألقت القبض على العامل المذكور، وتم إصلاح تحويلات السكة وتم تشغيل الحركة يدوياً بعد توقف نحو نصف ساعة فى المسافة بين السيدة زيبن والدمرداش حتى عادت لطبيعتها تماما بعد إصلاح عطل الإشارات الكهربائية "السيمافورات" التى أحدثه العامل بين غمرة والشهداء.
الغريب أن هذه الواقعة التى أكدها أمس عقب حدوثها مباشرة المهندس عبد الله فوزى رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، وقال إنه تم القبض على العامل من قبل شرطة المترو، جاء ظهر اليوم وأصدر بيانا متراجعا فيه عن تصريحاته أمس، نافيا القبض على أى عامل وأنهم مازالوا يحققون فى أسباب تعطل الإشارات والتحويلات وشكلوا لجنة لمعرفة السبب.

إلا أن مصدرا مطلعا كشف سر تراجع فوزى عن موقفه بعد تلقيه، صباح اليوم، مكالمة هاتفية من أحد المقربين جدا من وزير النقل الإخوانى المستقيل حاتم عبد اللطيف موجها له لوما شديد على ما فعله تجاه مؤيدى المخلوع مرسى الذى عطل الإشارات الكهربائية وتلاعب بالتحويلات، وهو ما دفع فوزى إلى إصدار بيان يتراجع فيه عن موقفه السابق.

وأضاف المصدر أن العامل عبد الفتاح عبد السلام أحالته شرطة المترو لنيابة حدائق القبة للتحقيق معه، لافتا إلى أنه تم رفع تقرير بالواقعة من قبل رئيس مباحث العمال بالمترو العميد محمد عكاشة إلى رئيس المباحث الجنائية بشرطة النقل والمواصلات اللواء يسرى خليفة وكذلك مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات اللواء وجيه صادق، وأن التسجيلات التى تمت بين رئيس المترو والعامل المذكور عبر أجهزة اللاسلكى لإقناعه بالتراجع عن فعله تؤكد الواقعة، حيث كان العامل يطالب بعودة المخلوع مرسى أولا.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.