Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: مستشار شيخ الأزهر: نحن لن ننزل لمستوي "بديع" للرد عليه

Saturday, July 6, 2013

مستشار شيخ الأزهر: نحن لن ننزل لمستوي "بديع" للرد عليه


الدكتور محمود مهنا
أكد الدكتور محمد مهنا مستشار شيخ الأزهر أن القوات المسلحة المصرية انحازت الي الإرادة الشعبية الوطنية لحماية الوطن مشيرا الي ان الأزهر حاول كثيرا لتجنيب وصول الأزمة التي نشاهدها الآن إلى ما هي عليه، والجميع يعرف.

وعلق علي كلمة محمد بديع مرشد جماعة الاخوان اليوم في محيط رابعة العدوية، قائلا: انه لن ينزل إلي هذا المستوي في الرد او هذا الكلام، مضيفا انه لا يقف مع تقسيم الشعب بين مسلمين أو غير مسلمين ولن يستخدموا الدين من جل صراع سياسي ولا ترقيع لهذا الدين.

وأضاف مهنا خلال اتصال هاتفي مع الاعلامي حمدي رزق في برنامج "ستديوالبلد" علي قناة "صدي البلد" انهم يُعاملون لله بصدق وعلي جمع الشمل بين المصريين، وتحقيق اهدافهم دون إراقة للدماء.

وأكد مستشار شيخ الأزهر أن دماء المصريين خط أحمر، ويجب أن نعي هذا والأمن المصري مرهون باستقرار المنطقة، وعلينا أن نعرف قيمة مصر وننظر الي الأمام.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.