Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: شاهد المتهم برمى الاطفال بالاسكندرية بعد حلاقة ذقنه.. والى اي فصيل ينتمى

Monday, July 8, 2013

شاهد المتهم برمى الاطفال بالاسكندرية بعد حلاقة ذقنه.. والى اي فصيل ينتمى

شاهد المتهم برمى الاطفال بعد حلاقة ذقنه.. والى اي فصيل ينتمى
مصدر أمني: المتهم بإلقاء الأطفال من أعلى أحد العقارات بالإسكندرية ينتمي للجهادية المتشددة

قال مصدر أمني مسئول بمديرية أمن الإسكندرية أن المتهم الذي تم إلقاء القبض عليه مساء اليوم الأحد لقيامه بإلقاء الأطفال من أعلى أسطح أحد العقارات بمنطقة سيدي جابر خلال الأحداث التي جرت أمس الأول ينتمي إلى الجهاديةالمتشددة.


وأوضح المصدر الأمني في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن صورا التقطت للمتهم المذكور خلال الأحداث وهو يحمل علم تنظيم القاعدة .. مشيرا إلى قيامه عقب نشر صوره بمختلف الفضائيات بترك منزله وحلاقة لحيته وشعره للتخفى بعيدا عن أعين رجال الأمن، قبل أن يتم تحديد مكان اختبائه بإحدى الشقق بمنطقة بلطيم بكفر الشيخ وضبطه.

كان اللواء أمين عزالدين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية قد أعلن اليوم إلقاء القبض على المدعو محمود حسن رمضان نجم «مهندس» المتهم بقيامه ومجموعة من الأشخاص الآخرين بالقاء الأطفال من أعلى أسطح أحد العقارات خلال الاشتباكات العنيفة التى شهدتها بمنطقة سيدى جابر يوم الجمعة الماضية. 



No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.