Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: نبأ عاجل : الكونجرس الأمريكي: ما يحدث في مصر ليس إنقلابا عسكريا .. ومرسي وجماعته لم يحترما القواعد الديمقراطية

Saturday, July 6, 2013

نبأ عاجل : الكونجرس الأمريكي: ما يحدث في مصر ليس إنقلابا عسكريا .. ومرسي وجماعته لم يحترما القواعد الديمقراطية


أصدر مجلس الشيوخ الأمريكي يؤيد  قرار القوات المسلحة المصرية لنزع السلطة من الرئيس المنتخب التابع للإخوان المسلمين، حيث اعتبره نقطة تحول كبيرة في ثورة مصر غير المكتملة.

وأضاف البيان “لم يفهم الإخوان المسلمون أن الديمقراطية الحقيقية ليست في الانتخابات فقط، يجب أن تحترم حقوق الإنسان والأقليات وأن يكون لديك التزام أن تحكم بالقانون،  مرسي وجماعته لم تحترم أيًا من هذه القواعد، ولكنها على العكس اختارت أن تستأثر بالقوة وحدها ولذا عانى الشعب المصري كثيرًا”.

وأكد البيان أن الأمر الآن في يد القوات المسلحة المصرية لتبرهن أن الحكومة الانتقالية الجديدة ستعمل بشفافية لإعادة هذا البلد للحكم الديمقراطي، مشيرًا إلى أن الكونجرس على اعتقاد راسخ أن قطاع عريض من الشعب المصري سيجتمع لإعادة صياغة الدستور المصري.

وطالب مجلس الشيوخ كل الأطياف ضبط النفس والبعد عن العنف والعمل على الإنتاج، مشجعةً الجيش المصري ونطالبه بممارسة أقصى درجات ضبط النفس.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.