Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: #عاجل #وزير_الثقافة : الإعلان عن المتسببين في #قتل #المصريين وحرق المؤسسات في 2011 خلال أيام

Thursday, August 22, 2013

#عاجل #وزير_الثقافة : الإعلان عن المتسببين في #قتل #المصريين وحرق المؤسسات في 2011 خلال أيام


محمد صابر عرب
أكد الدكتور محمد صابر عرب، وزير الثقافة، أن تحقيقات النيابة التي سيعلن عنها خلال الأيام المقبلة، ستكشف الإعلان عن الذين قتلوا المصريين في 28 يناير 2011، وأحرقوا مؤسسات الدولة.

وأشار الوزير، في كلمته التي ألقاها خلال مؤتمر "مصر في القلب" الذي عقد بالأمس بمشاركة 10 وزراء، إلى أنه لا يمكن أن نحقق العدالة الانتقالية إلا بتحقيق العدالة لمعرفة من الذين حرقوا مؤسسات الدولة.

وقال عرب، إن مشاركة المصريين بالخارج في مؤتمر "مصر في القلب"، جاءت لرغبتهم في رؤية مصر في أوج تحضرها الإنساني والحضاري.

وتابع أنه طوال عام من الألم كان الشباب في قطاعات المسرح يهتفون بصوت عال "يسقط يسقط حكم المرشد"، وهذه الفترة كانت الأوبرا تعمل في ظروف صعبة لتحافظ على مهمتها.

وأضاف، أن مصر أنهت نظاما لم تظهر له أي بوادر لتحقيق صالح وسلامة الوطن، مشيرا إلى أن الشعب المصري فاجأ العالم بثورته وأصر على مواجهة هجمة بربرية وممولة بملايين الدولارات لعصابات إجرامية، هددت دور العبادة الإسلامية والمسيحية، وهددت التراث المصري بالحرق والسرقة، وهذا هو ما دفع المثقفين والفنانين والمواطنين للوقوف ضدها.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.