Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: الداخلية تنتهي من إنشاء "ليمان جمصة" شديد الحراسة في الدقهلية بتكلفة 750 مليون جنيه

Monday, August 26, 2013

الداخلية تنتهي من إنشاء "ليمان جمصة" شديد الحراسة في الدقهلية بتكلفة 750 مليون جنيه


أشرف على عملية إنشاء السجن منظمات حقوق إنسان أجنبية

انتهت وزارة الداخلية من إنشاء سجن "ليمان" شديد الحراسة، في مدينة جمصة بمحافظة الدقهلية.

وقام اللواء مصطفى باز، مساعد وزير الداخلية لمصلحة السجون، بعمل زيارة للسجن، واصطحبه خلالها اللواء سامي الميهي، مدير أمن الدقهلية، وقيادات مديرية الأمن، في زيارة لم يتم الإعلان عنها.

ويقع السجن الجديد، الذي بدأ العمل في تشييده منذ العام 2010، بجوار مدخل مدينة جمصة، وأنشئ على مساحة 42 ألف متر مربع، ويطل علي الطريق الدولي الساحلي مباشرة، وعلى مسافة قريبة من طريق المنصورة.

وتم إنشاء السجن، لاستيعاب السجناء المعاقبين بالسجن المشدد أو المؤبد، والسجناء شديدي الخطورة، ولذلك فتم إنشاؤه من الخرسانة المسلحة، بسمك يزيد عن 50 سم، بالإضافة إلى مباني إضافية من الطوب.

وتكلف إنشاء ذلك السجن، مبلغ 750 مليون جنيه مصري، وأشرف على عملية الإنشاء، منظمات حقوق إنسان أجنبية، وتم وضع حراسة عليه من الخارج، وإحاطته بعدد 44 برج حراسة من الداخل والخارج.

ويحتوي السجن على 6 عنابر للسجناء، تم تخصيص أربعة منها للرجال، كل عنبر مكون من ثلاث طوابق، كل طابق به 32 زنزانة، بطاقة استيعابية تصل إلى 96 زنزانة للعنبر الواحد، بإجمالي 384 زنزانة، وكذلك عنبرين للنساء، كل عنبر مكون من ثلاث طوابق، ويشتمل كل طابق على 24 زنزانة، أي بقدره استيعابية تصل إلي 72 زنزانة للعنبر الواحد، بإجمالي 144 زنزانة.

وأعلنت وزارة الداخلية عن البدء في تشغيل السجن خلال الأيام القادمة، بعد توفير الكوادر الأمنية، واستلامه من الشركات المنفذة له.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.