Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: محدث #عاجل بالصور والفيديو | القبض على "مراد علي" بمطار القاهرة قبل مغادرة البلاد

Wednesday, August 21, 2013

محدث #عاجل بالصور والفيديو | القبض على "مراد علي" بمطار القاهرة قبل مغادرة البلاد

مراد علي عقب القبض عليه في مطار القاهرة

مراد علي عقب القبض عليه في مطار القاهرة
نجحت جوازات مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، في ضبط "مراد محمد علي"، المستشار الإعلامي لحزب الحرية والعدالة، أثناء محاولته السفر على متن الطائرة الإيطالية المتجهة إلى روما.

وكان "علي" مرتديا ملابس "كاجوال"؛ لتضليل رجال الشرطة بالمطار، وذلك لوجود اسمه على قوائم المنع من السفر بتعليمات من إحدى الجهات السيادية.

وأثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب الرحلة، اشتبه ضابط الجوازات في الراكب، وبعرض بياناته على جميع الجهات السيادية والأمنية تبين أنه المستشار الإعلامي لحزب الحرية والعدالة، وعلى الفور تم إلغاء سفره واتخاذ الإجراءات القانونية، بعد أمر من اللواء علاء الدين علي، مدير أمن مطار القاهرة الدولي.



شاهد الفيديو
أجهزة الدولة المصرية نجحت في جوزات مطار القاهرة الدولي في ضبط مراد محمد علي المستشار الإعلامي لحزب الحرية والعدالة وده كان أثناء محاولته السفر على الطائرة الإيطالية المتجهة إلى روما وكان عليه مظهر تنكري مغاير للشكل المعروف

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.