Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالصور والفيديو : القبض على الأرهابى صفوت حجازي

Wednesday, August 21, 2013

بالصور والفيديو : القبض على الأرهابى صفوت حجازي

التصور المحتمل لأخفاء هوية ومحاولة التخفى للبلتاجى الأن أو كمنتقبة كما توقع رجال الأمن والبحث الجنائى 
وسط رابعة مسلحا  بسلاح نارى 
القبض على الأرهابى صفوت حجازي 
بعد القبض على القيادي الإسلامي صفوت حجازي، اتضح أنه كان يخطط بعد الهروب إلى ليبيا للسفر إلى إحدى الدول الأوروبية وهي إيطاليا، وكان صديق صفوت حجازي،
لحظة القبض علي صفوت حجازي
 ويعمل محاميا، هو من قام بتهريبه إلى سيوة وكان معه وقت القبض عليه على مسافة 14 كيلو من الحدود الليبية، حيث كان يستعد للهروب إلى ليبيا.
  

يوم قال : أخرجوا من مصر مصر لنا 
مدللا راقصا سعيد بتهديد مصر وأعلان الحرب عليها وسط خرفان رابعة 
مرتعشا بين قبضة أسود الجيش المصرى 
تغيير الشكل للتخفى عن أعين الأمن 
زهول من هول مفاجئة القبض عليه 

ألقت قوات الأمن فجر اليوم القبض على القيادي الإسلامي الأرهابى صفوت حجازي في الرابعة فجرا، في منطقة نائية داخل واحة سيوة، وقد صبغ شعره وحلق أجزاء من لحيته "دوجلاس" من أجل التنكر.

ألقت أجهزة الأمن بمطروح، فجر الأربعاء، القبض على الداعية صفوت حجازي، المطلوب ضبطه على ذمة قضايا منها التحريض على ارتكاب أعمال عنف، والشروع في قتل.

وقال مصدر أمني إن صفوت حجازي تم ضبطه بمنطقة سيوة بمطروح، وبصحبته أحد المحامين، وذلك قبل هروبه إلى ليبيا، وتبين انه كان مختبئًا بأحد الأماكن بصحبة محامٍ.

وكانت مأمورية من قطاع الأمن العام، والأمن الوطني، استهدفت «حجازي» في عدة أماكن بمدينة نصر، إلا أن معلومات أكدت وجوده في منطقة سيوة بمطروح، وتم استهدف المكان وضبطه.

كان المستشار هشام بركات، النائب العام، في وقت سابق، أحال القياديين الإخوانيين محمد البلتاجي، عضو مجلس الشعب السابق، وصفوت حجازي، الداعية الإسلامي، ومحمد الزناتي، وعبد العظيم إبراهيم (الطبيبين بالمستشفى الميداني لاعتصام رابعة العدوية) إلى محكمة جنايات القاهرة، وذلك لقيامهم باختطاف ضابط وأمين شرطة واحتجازهما قسريا، وتعذيبهما داخل مقر اعتصام جماعة الإخوان المسلمين بمنطقة رابعة العدوية.

كشف المصدر الأمنى المسئول، أن صفوت حجازى اختفى بعد قيام قوات الأمن بفض اعتصام رابعة العدوية في ٦ شقق بمدينة نصر في شارع الطيران وعباس العقاد والحي الثامن، إلي أن نجح في الهروب من مدينة نصرة إلى سيوة.

وأضاف أنه كان يستعد للمغادرة إلى ليبيا ومنها على الخارج، حيث تم ضبطه وبحوزته جواز سفر مزور باسم محمد علي و مبلغ ٢٠٠٠٠ ألف جنية.


وقال المصدر أن أحد الأكمنة التابعة للقوات المسلحة المتمركزة قبل مدخل واحة سيوة بمطروح، قد اشتبه فى سيارة المتواجد بها صفوت حجازى علي الرغم من تغير ملامحه.

وأصدر المستشار أحمد الركيب، المنسق الإعلامي بمكتب النائب العام، بيانا قال فيه إن «النيابة أسندت إلى المتهمين تهم إدارة تشكيل عصابي بغرض الدعوة إلى تعطيل أحكام القانون، ومنع السلطات العامة من ممارسة أعمالها، ومقاومة السلطات، والبلطجة، والشروع في قتل النقيب محمد محمود فاروق، معاون مباحث قسم مصر الجديدة، ومندوب الشرطة، هاني عيد سعيد».



داعية الفتنة والدم صفوت حجازى..... قد تكون لم تقتل بيدك و لكن كلامك تسبب فى إراقة الكثير من الدماء.. الان تعرف قيمة الكلمة والتحريض على الحرب والقتل والفتنة.. الان يعرف مؤيدوك و من تأثروا بكلماتك أنه ليس كل ما يلمع ذهبا.. و أن الأوانى الفارغة فقط هى التى تحدث اعلى الاصوات.. كان الأولى بمن يحرض على الدم (دونها الرقاب - اللى يرش مرسى بالميه نرشه بالدم) أن يكون فى أول الصفوف وليس هاربا متنكرا.. الان تعرف قيمة الدم وقيمة أن تتفوه بكلمة لا تلقى لها بالا و تتسبب فى إراقة كل تلك الدماء.. الان تعرف ان الذى يقتل ليس هو السلاح بل قلب صاحبه.. ولسانه..قد يكون الكلام متأخرا...ولكنها عبرة وتبصرة لمن كان له قلب....اللهم لا شماتة

أكرمته القوات وأطعمته وسقته ولم تقتله أو تمثل بجثته مثلما يفعل الأرهابيون مع أبناء الشعب المصرى بأسم تجارة الدين والتمسح به ويكفى أن يعامل كأدمى هنا فلو كان بأوربا لما كان سيظهر بهذا الشكل أبدا بل مدرج فى الدماء قتيلا وبالنهاية يطالبون مصر بمراعاة حقوق الأنسان..

ليسقط كل المتواطئون الخونة الأرهابيون فى كل مكان



No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.