Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: #عاجل.. بالصور والفيديو.. وصول #مبارك إلى مقر اقامته الجبرية ب #مستشفى #المعادي #العسكري

Thursday, August 22, 2013

#عاجل.. بالصور والفيديو.. وصول #مبارك إلى مقر اقامته الجبرية ب #مستشفى #المعادي #العسكري

نُقل الرئيس الأسبق حسني مبارك منذ قليل بمروحية عسكرية من سجن طرة إلى مستشفى المعادي العسكري بناءا على طلبه ليكون مقر اقامته الجبرية.
وكانت غرفة المشورة بمحكمة استئناف القاهرة قد أمرت أمس باخلاء سبيل مبارك على ذمة قضية هدايا الأهرام، وأمر نائب الحاكم العسكري بوضعه قيد الإقامة الجبرية. 
وصل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، مقر إقامته الجبرية بمستشفى المعادي العسكري، بعد أن نقلته طائرة عسكرية من مستشفى سجن طرة إلى هناك. 
أقلعت الطائرة العسكرية، التي تقل "مبارك" من منطقة "سجن طرة" إلى مستشفى المعادي العسكري، حيث سيوضع الرئيس الأسبق هناك تحت الإقامة الحبرية.


العشرات أمام سجن طرة في انتظار خروج مبارك

تجمع العشرات، صباح الخميس، أمام سجن طرة، في انتظار قرار النيابة الإفراج عن الرئيس الأسبق حسني مبارك، وسط تعزيزات أمنية مكثفة من قوات الجيش والشرطة لمحيط السجن.

وأطلقت النساء الزغاريد احتفالا بقرب خروجه، وسط ترديد الهتافات المؤيدة له.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.