Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: من قتل المتظاهرين ومعتصمى رابعة والنهضة ؟؟؟

Monday, August 26, 2013

من قتل المتظاهرين ومعتصمى رابعة والنهضة ؟؟؟


خليل العقيد أحد الحراس الشخصيين لخيرت الشاطر قبل محمد مرسى ؟
خليل العقيد المواطنين قبضوا عليه وهو بيقتل المتظاهرين بالقنص من فوق الجامعة الأمريكية والناس اللى كانوا فى التحرير شاهدين وقاموا بتصويره
محمد مرسى أخرجه بعفو رئاسى وعينه حارس شخصى له ؟



هل ما زلت تشك أن الإخوان هم قتلة المتظاهرين ؟

3 بلاغات من شهود عيان __ الأول إسمه محمود على محمود عبد الحميد من محافظة الشرقية والذى حمل بلاغه رقم 4929 لسنة 2012 بدائرة قسم عابدين ، وقال فيه أنه بعد مشاهدته صور الحارس الشخصى للشاطر فى الصحف والتلفزيون ، تذكر أنه مع مجموعة من المواطنين ، قبضوا عليه ، فى 31 يناير 2011 خلال أحداث الثورة عندما شاهدوه معتليآ سطح الجامعة الأمريكية ، ويطلق النار على المتظاهرين من سلاح قناصة !

وأشار إلى أنه لم يتابع سير القضية عقب تسليمه للجيش ، متسائلآ : كيف أطلق سراحه وهو ضبط متلبس بسلاح قناصة يقتل به المتظاهرين من فوق الجامعة الأمريكية ، لافتآ إلى أنه عند القبض عليه لم يعلم أحد أنه الحارس الشخصى لخيرت الشاطر

والبلاغ الثانى حمل نفس المضمون من المواطن أحمد سيف إسماعيل ، طالب ، وحمل رقم 12310 دائرة قسم العمرانية

والبلاغ الثالث حمل نفس المضمون من المواطن وائل خليفة ، مهندس ، وحمل رقم 2298 قسم عابدين
بالصور والمستندات / حارس الشاطر من عائلة إخوانية وجده كان الحارس الشخصى لحسن البنا

شقيق حارس الشاطر اعتقل هو وابنه القسام فى غزة عام 2008


خليل العقيد ز اسمه الحركى عمرو فى حراسة الشاطر للإدلاء بصوته فى الاستفتاء


شقيق حارس الشاطر مع هنية فى غزة

 

أبو القسام شقيق حارس الشاطر فى منزل أحمد ياسين مؤسس حماس فى غزة

كشف محمد العقيد شقيق خليل العقيد الحارس الشخصي لخيرت الشاطر الذى اعتقل فى التجمع الخامس وبحوزته سلاح عير مرخص، أن العقيد من عائلة إخوانية وليس كما يدعى الإخوان.

وكشف محمد العقيد فى صفحة على فيس بوك حملت اسم الحرية لعمرو العقيد أن جده محمد العقيد اعتقل لأول مرة عام 1943 فى أبو كبير بالشرقية حيث كان الحارس الشخصي لمؤسس حركة الإخوان المسلمين الشيخ حسن البنا. ثم اعتقل بعد ذلك فى فلسطين عام 1948 حينما كان متواجدا مع كتائب الإخوان هناك.
وتضم قائمة من اعتقلوا من أقارب حارس خيرت الشاطر كل من عمه ابو عبيدة الذى اعتقل عدة مرات فى عهد الرئيس السابق، وعمه إبراهيم فى هندسة منوف , وابن عمه صفوت الذى اعتقل فى انتخابات 2005، وابن عمه الذى اعتقل فى أحداث الصالحية.. إضافة إلى شقيقيه عبد الرحمن الذى اعتقل فى انتخابات 2005 فى مدينة نصر، محمد العقيد الذى اعتقل هو وزوجته ونجله القسام فى غزة عام 2008، وأصيب في عينيه فى 28 يناير 2011.

واختتم محمد العقيد ما نشره على صفحة الحرية لعمرو العقيد قائلا: سنبقى أوفياء لدعوتنا .. وسنفتدى قادتنا بأرواحنا.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.