Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: "شفيق": أنا في زيارة خاصة لروسيا لدعم العلاقات مع مصر.. ومصير "بديع" متوقع

Wednesday, August 21, 2013

"شفيق": أنا في زيارة خاصة لروسيا لدعم العلاقات مع مصر.. ومصير "بديع" متوقع

على الدولة التي تمول مصر بالأسلحة أن تعرف أن كل الخيارات مطروحة وأن قرارنا يأتي من ذهننا

أحمد شفيق

أحمد شفيق
قال الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي السابق، إن على من يتعاطف مع محمد بديع مرشد الإخوان، أن يذهب لمرافقته في السجن، مؤكدا أن بديع رجل أفسد، ليس على مستوى مصر فقط بل على مستوى بلاد العالم الموجود بها عناصر من الإخوان.

وأضاف شفيق خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "في الميدان"، أنه ليس متعجبا من مصير بديع، وأنه مهما طال الوقت سيكون هذا مصيره لأنه من المفسدين، مشيرا إلى أنه لن تتاح الفرصة لمعاونيه لأن يستمروا في مخطط الفساد.

وأعلن أنه في زيارة خاصة إلى روسيا لتوطيد علاقاتها مع مصر، رغم أنه ليس في موقع رسمي، مؤكدا أن هناك تجاوبا وترحيبا كبيرا من الجانب الروسي بهذه الزيارة، مشيرا إلى أن "من في موقع المسؤولية لن يعارض أن تكون هناك تحركات إيجابية لصالح مصر".

وأضاف شفيق: "كفانا إذلالا، وعلى الجميع أن يعرف مدى مصلحته مع مصر وقدر الاستفادة التي يستفيدها من خلال علاقته بها، وأنا تمرست في أنواع التسليح الذي يأتي من الشرق والغرب"، مشددا على أن مصر ليست دولة صغيرة ولن تكون، وعلى الدولة التي تمول مصر بالأسلحة أن تعرف أن كل الخيارات أمام مصر مطروحة، وأن قرارها يأتي من ذهنها.

وعلق على تصريحات المتحدثة باسم البيض الأبيض بأن القبض على بديع لا يتناسب مع حقوق الإنسان، بقوله إنها ليس لها أن تدلي بهذه التصريحات، خاصة أن التحقيقات معه لم تنته بعد، قائلا: "ليس لمخلوق أن يفتح فمه إلا بعد أن يقول رجال القضاء كلمتهم".

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.