Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: #عاجل " #الإرهاب " يلاحق #سفارات #مصر بالخارج.. وننفرد بفيديو #تفجير #قنصلية_مصر بـ #بني_غازي

Thursday, August 22, 2013

#عاجل " #الإرهاب " يلاحق #سفارات #مصر بالخارج.. وننفرد بفيديو #تفجير #قنصلية_مصر بـ #بني_غازي


كاميرات المراقبة ترصد عملية تفجير السفارة المصرية في بني غازي

حصلنا على تسجيل "فيديو لكاميرات المراقبة" لعملية تفجير القنصلية المصرية في بني غازي، والتي جرت قبل أيام، وكشفت مصادر مصرية مطلعة عن وجود تهديدات لعدد من بعثات مصر الدبلوماسية في الخارج من قبل جماعات إرهابية.

وفي هذا الإطار، قالت المصادر، إن مهمة تأمين البعثات الدبلوماسية، تقع على عاتق الدولة المعتمدة لديها البعثة والتي من المفترض أن توفر الحماية اللازمة لمقار البعثات الدبلوماسية والعاملين بها.

يأتي هذا فيما كشف السفير المصري لدى الجزائر عز الدين فهمي، عن تلقي السفارة المصرية بالجزائر لرسائل تهديدات عبر البريد الإلكتروني من جماعة تطلق على نفسها اسم "الجبهة الإسلامية الأمازيغية".

وقال السفير عز الدين فهمي، إن هذه الجماعة، هددت باستهداف أعضاء السلك الدبلوماسي المصري بالجزائر وشخصيات عامة مصرية. وقالت إن ماحدث في سفارة مصر في ليبيا ماهو إلا بداية وهناك سفارات مصرية أخرى مستهدف في دولة عديدة مثل الجزائر وتونس وموريتانيا.

وأشار السفير المصري إلى أنه تم على الفور إبلاغ الخارجية الجزائرية التي قامت بدورها بتعزيز تواجد قوات الأمن في محيط السفارة المصرية إلى جانب تكثيف دوريات المراقبة والحواجز الأمنية.

ووجه السفير عز الدين فهمي، الشكر للسلطات الجزائرية على ماتبذله من جهد لتأمين محيط السفارة المصرية خاصة في ظل الدعاوى المتكررة من الجماعات الإسلامية في الجزائر للحشد احتجاجا على الأحداث في مصر.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.