Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: امنع معونة تطالب بتضمين مادة للعزل السياسي لنظامي مبارك والإخوان في الدستور.

Thursday, August 22, 2013

امنع معونة تطالب بتضمين مادة للعزل السياسي لنظامي مبارك والإخوان في الدستور.


أعلنت حملة "امنع معونة" اعتراضها على عدم تضمين المسودة مادة للعزل السياسي للنظام السابق والأسبق، مشيرة إلى أن الشعب المصري لن يقبل بالعودة إلى ما قبل 30 يونيو أو 25 يناير.

واعترضت الحملة، في بيان لها، على المادة الخاصة بالانتخابات الفردية "لأن النظام الفردي سيفتح الباب مرة أخرى للمال السياسي والنفوذ العائلي وسيعمل على إضعاف الحياة السياسية والحزبية في مصر والعودة بها إلى ما قبل 25 يناير".

وقال محمد شرف، منسق الحملة، "إن الحملة تفضل أن يكون نظام الحكم في الدستور الجديد هو النظام المختلط شبه الرئاسي لأنه الأنسب للحالة المصرية وسيعطي الشعب المصري فرصة للمحاسبة والعقاب في حال اخفاق الرئيس في برنامجه ووعوده كما حدث مع المعزول مرسي عكس النظام البرلماني المعقد الذي يشغل الأحزاب بالحفاظ على تحالفاتها حتى تظل في الحكم دون النظر إلى مشاكل الشعب وآماله وطموحاته" ..

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.