Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بعد التزامهم جحورهم 24 ساعة.يد الإرهاب تضرب سيناء من جديد.استشهاد 6مجندين وإصابة 10 اخرين فى استهداف مقر المخابرات العسكرية برفح بسيارة مفخخة.والسلطات تقطع الاتصالات عن المدينة وتغلق المعبر

Wednesday, September 11, 2013

بعد التزامهم جحورهم 24 ساعة.يد الإرهاب تضرب سيناء من جديد.استشهاد 6مجندين وإصابة 10 اخرين فى استهداف مقر المخابرات العسكرية برفح بسيارة مفخخة.والسلطات تقطع الاتصالات عن المدينة وتغلق المعبر

انفجار عبوة ناسفة بالقرب من أحد المقرات الأمنية برفح

انفجار برفح – صورة أرشيفية

انفجرت قبل قليل عبوة ناسفة بالقرب من أحد المقرات الأمنية برفح.
وقال مصدر أمنى، إن مجهولين زرعوا العبوة الناشفة وفجروها عن بعد بمحيط مدينة رفح بالقرب من أحد الجهات الأمنية وأحدث انفجارها دويا هائلا وجارى حصر الأضرار ما بين قتيل وجريح.وأضاف المصدر أن هذا الحادث هو الأول فى غضون الـ 24 ساعة الماضية. 

أصوات الانفجارات تهز مدينة رفح

صورة أرشيفية

قال أحد شهود العيان إنه سمع قبل قليل صوت انفجار بمحيط مدينة رفح، أعقبه تحركات لسيارات الإسعاف متجهة لموقع الانفجار.

مسلحون يستهدفون مقرات أمنية برفح وسماع كثيف لدوى إطلاق نار

عمليات إرهابية برفح - صورة أرشيفية

قالت مصادر إن مقرات أمنية بمدينة رفح شهدت هجوما منذ قليل، مضيفة أن الانفجارات التى شهدتها المدينة منذ قليل كانت على إثر استهداف مسلحين لمقر أمنى، وحاجز أمنى غرب مدينة رفح واللذين تم استهدفهما بقذائف صاروخية على إثرهما وصلت سيارات الإسعاف إلى المكان ويسمع الآن أصوات إطلاق رصاص كثيف فى محيط المنطقة.
وقال مصدر طبى إنه تم الأبلاغ عن وصول قتلة و مصابين إلى المستشفيات بشمال سيناء.

الإصابات الأولية كانت أربعة أشخاص فى هجوم على جهة سيادية فى رفح

قال التليفزيون المصرى اليوم الأربعاء، إن هجوما بقذائف صاروخية استهدف مقرا عسكريا بمدينة رفح على الحدود مع غزة وأسفر عن سقوط أربعة جرحى.
وقال التليفزيون: "استهداف مقر عسكرى بقذائف الآر.بى.جى وسقوط أربعة مصابين".

استشهاد 4مجندين حتى الأن وإصابة 10بينهم مدنيون بانفجار استهدف مقرا أمنيا برفح

صورة أرشيفية <br>

قال مصدر طبى بشمال سيناء، إن ضحايا حادثى استهداف مقر أمنى برفح أسفر عن استشهاد 4 مجندين وإصابة 10 آخرين، بينهم مدنيون، ويجرى الآن نقلهم لمستشفى العريش العسكرى. 
كان أحد المقرات الأمنية التابعة لجهة سيادية بمدينة العريش قد تعرض لهجوم إرهابى بواسطة تفجير سيارة ملغومة، تبعه إطلاق ثلاث قذائف صاروخية على أحد المقرات الأمنية برفح ونقطة ارتكاز أمنية، وهو ما أسفر عن وقوع انفجار هائل فى محيط المكان.

انقطاع الاتصالات بمدينة رفح بعد التفجير الإرهابى

صورة ارشيفية

تشهد مدينة رفح قطعا كاملا لشبكات الاتصالات، عقب الحادث الإرهابى وإطلاق القذائف الصاروخية على مقر المخابرات العسكرية برفح.

إغلاق معبر رفح بشكل استثنانى بعد التفجير الإرهابى

صورة أرشيفية

أغلقت السلطات المختصة معبر رفح، اليوم الأربعاء، بشكل استثنائى.
وقال مصدر أمنى فى المعبر، إن الإغلاق جاء بعد الحادث الإرهابى الذى وقع صباح اليوم، ولأسباب أمنية، وسيتم إغلاقه حتى إشعار آخر لم يحدد بعد.

ارتفاع ضحايا انفجار مبنى المخابرات العسكرية برفح إلى 6 شهداء

صورة ارشيفية

قال مصدر أمنى إن أعداد شهداء الحادث الإرهابى الذى استهدف مبنى المخابرات العسكرية بمدينة رفح الحدودية، بلغ حتى الآن 6 شهداء، وجار حصر أعداد المصابين وتمشيط المكان فى محيط الإنفجار. 
وأوضح المصدر أن مقر المخابرات العسكرية برفح تم استهدافه من خلال سيارة مفخخة، كانت تحتوى على كميات كبيرة من المواد المتفجرة، فى محاولة لإلهاء القوات المسلحة عن العمليات العسكرية التى تجرى على أرض شمال سيناء.

أنصار بيت المقدس تعلن مسئوليتها عن عدة عمليات لاستهداف قوات الجيش

صورة ارشيفية

اعترفت جماعة "أنصار بيت المقدس"، بتنفيذ عمليات إرهابية ضد قوات الجيش خلال الساعات الماضية، مؤكدة أنه تم تدمير سيارة (لاندكروزر) تابعة للجيش فى عملية استهداف لإحدى الحملات حين عودتها من عملياتها فى قرية اللفيتات، مما أدى لمقتل عدد من الضباط والجنود.

وقالت جماعة "أنصار بيت المقدس"، فى بيان رسمى له اليوم الأربعاء، حمل عنوان "بيان بخصوص الحملة العسكرية الموسعة على أهالى سيناء"، إنه تم تدمير همر عسكرى بعبوة ناسفة فى عملية استهداف لحملة متوجهة من الشيخ زويد إلى قرية الجورة، مما أدى لمقتل 6 من عناصر القوات الخاصة، مضيفة: "تم استهداف ثلاث مدرعات بعبوات ناسفة، مما أدى إلى إعطابها ولم نتمكن من معرفة عدد القتلى أو الجرحى".

بعد التزام الأرهابيون جحورهم كالفئران القذرة 24 ساعة.. يد الإرهاب تضرب سيناء من جديد.استشهاد 6 مجندين وإصابة 10 اخرين فى استهداف مقر المخابرات العسكرية برفح بسيارة مفخخة.والسلطات تقطع الاتصالات عن المدينة وتغلق المعبر وضربة عسكرية على أعلى مستوى مكثف اليوم

صورة أرشيفية

في مواصلة لعبث يد الإرهاب الحقيرة في سيناء، شهد مقر المخابرات العسكرية برفح هجوماً من جانب مجموعة إرهابية بقذائف الآر بي جي، مع زرع عبوة ناسفة وسيارة مفخخة بمحيط المبنى لتفجيره، قبل أن تنجح قوات الأمن السيطرة على الوضع.

وتعرض مبنى المخابرات للهجوم بواسطة تفجير سيارة ملغومة، تبعه إطلاق ثلاث قذائف صاروخية على أحد المقرات الأمنية برفح ونقطة ارتكاز أمنية، وهو ما أسفر عن وقوع انفجار هائل فى محيط المكان، ووصلت بعدها سيارات الإسعاف لموقع الحادث لحصر الإصبابات .

قال مصدر أمنى إن أعداد شهداء الحادث بلغ حتى الآن 6 شهداء، وجار حصر أعداد المصابين وتمشيط المكان فى محيط الإنفجار. 

وأوضح المصدر أن مقر المخابرات العسكرية برفح تم استهدافه من خلال سيارة مخفخخة، كانت تحتوى على كميات كبيرة من المواد المتفجرة، فى محاولة لإلهاء القوات المسلحة عن العمليات العسكرية التى تجرى على أرض شمال سيناء.

من جانبها، قامت السلطات المصرية، باغلاق معبر رفح، اليوم الأربعاء، بشكل استثنائى.لحين اشعار أخر وتكهنات بأن المعبر سيغلق لفترة وربما يتم تطبيق الحظر عليه
وقال مصدر أمنى فى المعبر، إن الإغلاق جاء بعد الحادث الإرهابى الذى وقع صباح اليوم، ولأسباب أمنية، وسيتم إغلاقه حتى إشعار آخر لم يحدد بعد.
كما شهدت مدينة رفح قطعا كاملا لشبكات الاتصالات، عقب الحادث الإرهابى وإطلاق القذائف الصاروخية على مقر المخابرات العسكرية برفح.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.