Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: أجمل 5 منازل عائمة مبهرة - Beautiful 5 impressive floating homes

Monday, September 23, 2013

أجمل 5 منازل عائمة مبهرة - Beautiful 5 impressive floating homes

1

1- صور منزل LACKE UNION : 
هذا المنزل العائم يربطه كوبري بالمدينة التي يطل عليها، وصممت نوافذ المنزل لتشابه الخاصة بالسفن والبواخر، ليمنح الهدوء والسكينة لأي قاطن به.

2

2. صور منزل AQUA FLOAT HOME :
صممه مكتب Steeltec37 للعمارة في ألمانيا، ويأخذ المنزل العائم شكل المراكب الشراعية ولديه كوبري صغير للاتصال بالبر، بالنسبة للنوافذ فيوجد بها مصاريع للخصوصية وللحماية من الشمس.

3

3-  صور منزل  FLOATING HOUSE :
يعوم هذا المنزل فوق بحيرة هيرون في أميركا ويقع بين شاطئين يتصل بهما عن طريق كوبريين صغيرين، وصممه مكتب MOS للهندسة المعمارية.

4

4-  صور منزل  FLOATING HOME :
يطوف فوق مياه بحيرة يونيون في العاصمة الأميركية واشنطن ويطل بشرفة على المياه، أما بالنسبة للباب فهو زجاجي حتى يتيح لساكنه رؤية منظر المياه الجميل.

5

5-  صور منزل  SCHWIMM HAUSE BOOT :
منزل عائم آخر يتواجد في ألمانيا ويقع فوق رصيف يطوف فوق المياه، به سطح كبير يمكن الجلوس به في الأمسيات وواجهة زجاجية لا تحجب منظر المياه الذي يبعث على الهدوء.

6

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.