Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: أقباط قرية دلجا بـ #المنيا :ندفع أموالا للبلطجية تصل لـ50 ألف جنيه لحمايتنا من هجمات الإخوان.عناصر الجماعة يقتحمون منازلنا ومحلاتنا.والأهالى:شاهدنا عاصم عبد الماجد فى مسجد.ونطالب الأمن بحمايتنا

Thursday, September 12, 2013

أقباط قرية دلجا بـ #المنيا :ندفع أموالا للبلطجية تصل لـ50 ألف جنيه لحمايتنا من هجمات الإخوان.عناصر الجماعة يقتحمون منازلنا ومحلاتنا.والأهالى:شاهدنا عاصم عبد الماجد فى مسجد.ونطالب الأمن بحمايتنا


أقباط قرية "دلجا" بالمنيا:ندفع أموالا للبلطجية تصل لـ50 ألف جنيه لحمايتنا من هجمات الإخوان.. عناصر الجماعة يقتحمون منازلنا ومحلاتنا.. والأهالى:شاهدنا "عاصم عبد الماجد" فى مسجد.. ونطالب الأمن بحمايتنا .

حالة من الهلع والرعب تسيطر على أهالى قرية دلجا التابعة لدير مواس بمحافظة المنيا، للانتشار المكثف للبلطجية المدججين بالأسلحة وفرض الإتاوات على الأقباط لحمايتهم من هجمات الإخوان المسلمين بالقرية، وأعمال النهب والحرق للمنازل والكنائس، التى بدأت بالقرية منذ شهر يوليو الماضى وسط غياب أمنى تام.

تحولت القرية إلى مرتعا للبلطجية الذين يحملون الأسلحة ليلا ونهارا بتحريض من الإخوان وأنصارهم المنتشرين بالقرية حسب رواية الأهالى وفرض الإتاوات على الأقباط أصبح رسميا بالقرية، وذلك بحجة حمايتهم من إرهاب الإخوان وأنصارهم بعد تعرضهم لأعمال السلب والنهب وحرق المنازل والكنائس.
قال الأب أيوب يوسف كاهن كنيسة مارى جرجس للاقباط الكاثوليك إن الوضع بقرية دلجا تأزم منذ أول يوليو الماضى، وبدأ الإخوان يهجمون على منازل الأقباط والاعتداء على مبنى الخدمات التابع للكنيسة، ونهب البيوت، ولكن القرية اشتعلت منذ فض اعتصامى رابعة والنهضة، وتم تدمير عدد من الكنائس وقتل أحد الأقباط وسحله والتمثيل بجثته، واستعان الإخوان بالبطجية فى مظاهراتهم، مما سمح لهم بالظهور على الساحة، وبدأوا يفرضون الإتاوات على الأقباط مقابل حمايتهم من هجمات الإخوان وأنصارهم على منازلهم.

أكد الكاهن أن نسبة الأقباط بالقرية تمثل 25% وسط ما يقرب من 120 ألف إخوانى وسلفى، مما سمح للبلطجية لفرض إتاواتهم على الأقباط والتى وصلت إلى 50 ألف جنيه من بعض الأشخاص، قائلا "الأرض خصبة لنمو التيارات المتطرفة فى ظل الغياب الأمنى التام" .

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.