Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: الداخلية: سيتم تنفيذ حكم حبس توفيق عكاشة فى قضية سب وقذف مطلقته.

Thursday, September 12, 2013

الداخلية: سيتم تنفيذ حكم حبس توفيق عكاشة فى قضية سب وقذف مطلقته.


الداخلية: سيتم تنفيذ حكم حبس توفيق عكاشة فى قضية سب وقذف مطلقته.

أكد مصدر أمنى بوزارة الداخلية، أن الوزارة فى انتظار استلام قرار المحكمة للقبض على الإعلامى توفيق عكاشة، لتنفيذ حكم حبسه 6 أشهر فى قضية سب وقذف مطلقته رضا الكرداوى، المذيعة باتحاد الإذاعة والتليفزيون، وتأييد حبسه فى تلك القضية.

وأضاف أن الوزارة سوف تلقى القبض على عكاشة فى أسرع وقت ممكن دون التعرض له بأى أذى، مؤكداً أن الوزارة لا تنظر إلى أسماء أو أشخاص عن آخرين، وإنما تنفذ القانون فقط.

جاء ذلك بعد أن قررت محكمة جنح مستأنف الوايلى، رفض الاستشكال المقدم من عكاشة على الحكم الصادر ضده بالحبس 6 أشهر فى قضية سب وقذف.

وكانت رضا الكرداوى قد أقامت دعوى سب وقذف ضد طليقها توفيق عكاشة، تتهمه فيها بالتشهير بها فى العديد من وسائل الإعلام، مبينة ذلك من خلال عبارات السب والقذف التى رددها عكاشة على الهواء، للزعزعة بسمعتها علانية، ومن تلك العبارات "من السهل أنك تصحى من النوم تلاقى عندك ارتفاع فى درجة الحرارة، لكن مش ممكن تصحى تلاقى عندك ولد".

كما أشارت إلى أن "عكاشة" قد كذبها على الهواء، من خلال برنامج مصر اليوم، الذى يبث على قناة الفراعين، كما أنه امتنع عن دفع تكاليف علاج نجله، بالإضافة إلى إنكاره نسب طفله المعاق، وقيامه بالسخرية منه على الهواء دون حياء.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.