Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: «الحرية والعدالة» يؤكد : رفعنا دعاوى فى بريطانيا وتركيا ضد «النظام الحالى»

Sunday, September 8, 2013

«الحرية والعدالة» يؤكد : رفعنا دعاوى فى بريطانيا وتركيا ضد «النظام الحالى»


أكد محمد السيسى، عضو اللجنة القانونية لحزب الحرية والعدالة أمس، من تشكيل وفد قانونى دولى للدفاع عن المعزول محمد مرسى، وقيادات الإخوان. وقال «السيسى»: «إن هناك تنسيقاً مع عدد من المحامين فى الخارج لتشكيل وفد قانونى للدفاع عن مرسى وقيادات الإخوان المقبوض عليهم، نظراً لإلقاء السلطات فى مصر القبض على عدد من المحامين الإخوان مثل عبدالمنعم عبدالمقصود وأحمد أبوبركة وخلف بيومى، ومع ذلك أعتقد أن السلطات لن تمكن الوفد القانونى بالخارج من الدفاع عن مرسى وقيادات الإخوان، وستمنعهم من الدخول إلى مصر».

وأضاف: «هناك مؤتمر بالفعل عقد فى تركيا وهناك دعاوى وشكاوى رفعت فى بريطانيا وبلجيكا وتركيا ضد قادة النظام الحالى، تتهمهم بارتكاب جرائم ضد الإنسانية»، موضحاً أن هناك ملفات أرسلت من مصر إلى الإخوان فى الخارج توثق لما اعتبره «جريمة القرن» خلال فض اعتصامى «رابعة العدوية» و«النهضة». وشدد «السيسى» على أن هدفهم هو عدم اعتراف دول العالم بما سماه «الانقلاب العسكرى» ضد «مرسى»، وصدور أحكام تدين الفريق أول عبدالفتاح السيسى، النائب الأول لرئيس الوزراء، وزير الدفاع، واللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، وكل قادة النظام الحالى، حتى يتم منعهم من مغادرة البلاد.

كان قد تم نشر خطة التنظيم الدولى للإخوان خلال اجتماع فى تركيا تتضمن الملاحقة القانونية لقادة النظام الحالى، ورفع شكاوى أمام المحكمة الجنائية الدولية والمحاكم الأوروبية ضد وزير الدفاع، تتهمه بارتكاب جرائم حرب وإبادة وجرائم ضد الإنسانية.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.