Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: جلسة محاكمة المتهمين بقتل خالد سعيد وتأجيل لجلسة 2 ديسمبر

Tuesday, October 1, 2013

جلسة محاكمة المتهمين بقتل خالد سعيد وتأجيل لجلسة 2 ديسمبر


اشتباكات بين قوات الأمن ونشطاء.. والقبض على عدد منهم أثناء جلسة محاكمة المتهمين بقتل خالد سعيد
............................................
وقعت اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن، وعدد من نشطاء سياسيين من حركتى لازم، والاشتراكيين الثوريين، أمام محاكم الإسكندرية بمنطقة المنشية، وذلك تزامنا مع نظر جلسة محاكمة المتهمين بقتل خالد سعيد. 
وكان النشطاء قد تجمعوا كعادتهم للتظاهر، تضامنا مع أسرة خالد سعيد، حيث قاموا بترديد هتافات ضد الشرطة، بسبب اتهام اثنين من عناصرها بقتل الشهيد خالد سعيد، إلا أنهم فوجئوا بقوات الشرطة تطاردهم وتلقي القبض على عدد منهم. 
ومن بين المقبوض عليهم، الناشطة السياسية المعروفة ماهينور المصري، الناشطة بحركة الاشتراكيين الثوريين. 
كان محيط مجمع محاكم الإسكندرية بمنطقة المنشية بالإسكندرية، قد شهد تعزيزات أمنية كبيرة قبيل بدء الجلسة الرابعة، لإعادة محاكمة المخبرين المتهمين بقتل خالد سعيد، وهما عوض سليمان، ومحمود صلاح، والمنظورة أمام محكمة جنايات الإسكندرية للمرة الثانية، بعد نقض الحكم الصادر بإدانتهما من قبل محكمة النقض بالسجن 7 أعوام. 
وانتشرت منذ الصباح، عدد من مدرعات الشرطة والأمن المركزي بالتنسيق مع قوات الجيش حول مجمع المحاكم، وقامت بوضع الحواجز الحديدية حول المحكمة، التي تنظر القضية، فيما تم تثبيت بوابات إلكترونية على مداخل المحكمة.






القبض على 12 شخص من مثيرى الشغب أثناء جلسة المحاكمة

تأجيل محاكمة المتهمين فى قضية خالد سعيد لجلسة 2 ديسمبر



قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار شوقى إسماعيل، وعضوية كل من المستشارين محمود عبد العاطى ومصطفى رشاد، منذ قليل تأجيل محاكمة المتهمين فى قضية خالد سعيد، لجلسة 2 ديسمبر القادم، للاستماع للشهود والمرافعات.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.