Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: كانوا في طريقهم لقضاء إجازاتهم.. إصابة 3 جنود من الأمن المركزي في تفجير لغم بشمال سيناء

Tuesday, October 1, 2013

كانوا في طريقهم لقضاء إجازاتهم.. إصابة 3 جنود من الأمن المركزي في تفجير لغم بشمال سيناء


أصيب ثلاثة جنود من قوات الأمن المركزى، اليوم الثلاثاء، إثر انفجار لغم أرضي في حافلة نقل على متنها أكثر من 50 مجندًا، فى شمال سيناء. 

قال مصدر أمني مسئول إن ثلاثة من جنود الأمن المركزى أصيبوا، اليوم الثلاثاء، بإصابات بالغة إثر انفجار لغم في حافلة تقل جنودًا من الأمن المركزي صباح اليوم على طريق "رفح العريش"، مشيرًا إلى أن الجنود كانوا في طريقهم لقضاء إجازاتهم. 

وأضاف المصدر أن انفجارًا شديدًا استهدف حافلة نقل جنود تابعة للأمن المركزي، ما أدى إلى إصابة السائق واثنين من الجنود، لافتًا إلى أن الحافلة كانت في طريقها من مدينة العريش عاصمة محافظة شمال سيناء إلى مدينة الشيخ زويد. 

وتم نقل المصابين إلى المستشفى العسكري بالعريش. 

وكانت قوات الأمن المصرية من القبض علي اثنين من الفلسطينيين المتورطين في قتل وإصابة ثلاثة أفراد من الشرطة أثناء توجههم إلي مقر عملهم بقسم ثالث العريش، حسب مصدر أمني مصري مسئول.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.