Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالصور والفيديو : الأهالي يطردون "الإخوان" من "التحرير".. ويهتفون: "السيسي رئيسي"

Wednesday, October 2, 2013

بالصور والفيديو : الأهالي يطردون "الإخوان" من "التحرير".. ويهتفون: "السيسي رئيسي"

صورة أرشيفية

نجح الأهالى فى طرد أعضاء تنظيم الإخوان من ميدان التحرير، بعد اشتباكات معهم، وقام العشرات من المواطنين بهتاف "السيسي رئيسي"، بعد سيطرتهم على الميدان، فيما تواجدت 3 سيارة أمن مركزى لتأمينه.

صورة أرشيفية
 اشتباكات بين الأهالي و"الإخوان" في "التحرير"

اندلعت اشتباكات بين الأهالى والعشرات من أعضاء الإخوان الذين تجمعوا فى ميدان التحرير، وتبادل الطرفان إلقاء الحجارة، وطالب الأهالى أنصار المعزول محمد مرسى، بترك الميدان والرحيل.
جانب من الاشتباكات
وكان الأهالى قد قاموا بطرد أعضاء التنظيم من ميدان طلعت حرب، ثم تابعوهم لطردهم من التحرير.

صورة أرشيفية
الأهالي يطردون "الإخوان" من "طلعت حرب".. وأنصار المعزول يتجهون إلى "التحرير"
تجمع العشرات من أعضاء الإخوان فى ميدان طلعت حرب، ورددوا عدة هتافات مناهضة للجيش، ورفعوا شعار "رابعة"، ما استفز الأهالى وقاموا بطرد أعضاء الإخوان، ووقفوا فى ميدان طلعت حرب، تحسبا لقدوم أنصار المعزول مرة أخرى، فاتجه أعضاء التنظيم إلى ميدان التحرير، وهتفوا "الداخلية بلطجية"، ورفعوا شعار "رابعة"، وبدأ يستعد الأهالى لطردهم من ميدان التحرير.

صورة أرشيفية
مؤيدو "المعزول" يحاولون أن يسيطرون على "التحرير".. وتراجع الأهالي إلى "طلعت حرب" قبل الهجوم عليهم وطردهم
اندلعت اشتباكات بين الأهالي ومؤيدين مرسي بالحجارة في محيط ميدان التحرير، وسيطر مؤيدو الإخوان على الميدان، فيما تراجع الأهالي إلى شارع طلعت حرب.

صورة ارشيفية
الأمن يقتحم "التحرير" ويلقي القبض على عدد من مؤيدي "الإخوان"
اقتحمت قوات الشرطة ميدان التحرير من ناحية كوبري قصر النيل، وألقت القبض على بعض عناصر الإخوان بمساعدة الأهالي، فيما تسود حالة من الكر والفر بين مؤيدي الإخوان والشرطة في الشوارع المحيطة بميدان التحرير.


من صفحه الشرطه المصريه.

صوره من الاشتباكات فى التحرير


وصلت إلى ميدان التحرير منذ قليل مدرعات تابعة للأمن المركزى ومصفحات، كما دفعت وزارة الداخلية بعدد من جنود الأمن المركزى وتم القبض على بعض المتظاهرين من عناصر جماعة الإخوان.

بالفيديو .. لحظة ترحيل متظاهرى “المحظورة” من ميدان التحرير


لحظة ترحيل قوات الشرطة  لبعض من أعضاء جماعة الإخوان المحظورة، المقبوض عليهم خلال محاولتهم اقتحام ميدان التحرير والتعدى على المعتصمين


بالفيديو..معتصمو التحرير يلقون القبض على أحد شباب جماعة «المحظورة»


بالفيديو ..الأمن يخلى ميدان التحرير من الإخوان ويضبط 4 من "المحظورة"


بالفيديو.. الأمن يحبط مخطط الإخوان فى احتلال ميدان التحرير

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.