Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: Egyptian presidential terms to accept the "Ashton" talks - شروط الرئاسة المصرية لقبول مباحثات "آشتون"

Tuesday, October 1, 2013

Egyptian presidential terms to accept the "Ashton" talks - شروط الرئاسة المصرية لقبول مباحثات "آشتون"


شروط الرئاسة لقبول مباحثات "آشتون".

وصف مصدر برئاسة الجمهورية أن زيارة "كاترين آشتون"، المفوض الأعلى للشئون الخارجية للاتحاد الأوربي، للقاهرة مساء اليوم الثلاثاء، بالمحاولة الجيدة على كافة الأصعدة، مؤكدا أن مؤسسة الرئاسة تشترط للاعترف بأى نتائج بين آشتون وقيادات الجماعة، اعتراف الإخوان بخارطة المستقبل، ووقف المظاهرات وإدانة العمليات الإرهابية، التي تحدث على أرض سيناء.

وقال المصدر: إن الرئاسة ترفض التدخل للإفراج عن المقبوض عليهم أو رفع الحراسة عن الأموال المجمدة، لافتا إلى أن الأمر في يد القضاء ولا تدخل من قبل الرئاسة في أحكام القضاء أو سير عملية المحاكمات.

وأضاف: إن مؤسسة الرئاسة ترحب بمشاركة من لم تتلوث يده بالدماء في الإعداد للانتقال بالبلاد، من المرحلة الحالية للمستقبل الديمقراطى، دون إقصاء أي فصيل سياسي في إطار دولة القانون.

وأوضح المصدر أن هناك مطالب تبحثها مؤسسة الرئاسة بتمثيل أحد قيادات أو شباب الجماعة المعتدلة، في المجلس القومى لحقوق الإنسان ولجنة الـ50.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.