Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: Russian missile cruiser "Moscow" - الطراد الصاروخي الروسي "موسكو"

Tuesday, October 1, 2013

Russian missile cruiser "Moscow" - الطراد الصاروخي الروسي "موسكو"


مهمته الأساسية هي مهاجمة حاملات الطائرات و القطع البحرية الكبرى و لهذا لقب بـ "قاتل حاملات الطائرات "

أساس قوة الطراد "موسكو" هي الصواريخ كروز المضادة للسفن من نوع P-500 و التي يبلغ مداها 550كم أو 700كم (حسب النسخة) .. و التي تبلغ سرعتها 2.5 ماك أو حوالي 3000كم بالساعة و رأسها الحربي يبلغ وزنه 950 كغ. 

تعتمد الصواريخ على نفسها بالتوجيه حيث تكون كل الصواريخ على ارتفاع منخفض جداً فوق سطح البحر لمنع كشفها فيما يرتفع صاروخ واحد فقط من المجموعة عدة كيلومترات فوق سطح الماء و يقوم رأسه الراداري المزود به بتتبع الهدف و يرسل إشارات التصحيح و التوجيه إلى باقي الصواريخ بالأسفل.

إذا تم كشف الصاروخ بالأعلى و تم تدميره يتم بشكل أوتوماتيكي استبداله بصاروخ آخر من المجموعة بالأسفل ليستكمل مهمة تتبع الهدف و توجيه باقي الصواريخ ..

ما يعني أنه في حال إسقاط صاروخين أو ثلاثة أو حتى أربعة ستتمكن باقي الصواريخ من الاقتراب من الهدف بأمان و تدميره خصوصاً و أن كشفها من مسافات قريبة سيجعل من الصعب جداً اعتراضها بسبب سرعتها الكبيرة و كونها ستكون مجموعة صواريخ و ليست صاروخ واحد.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.