Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: أبو مازن: السيسي يعرف ماذا يريد وأنقذ مصر من الإخوان ..ومرسي قال لي"أهل غزة ممكن نستوعبهم في شبرا

Wednesday, November 13, 2013

أبو مازن: السيسي يعرف ماذا يريد وأنقذ مصر من الإخوان ..ومرسي قال لي"أهل غزة ممكن نستوعبهم في شبرا


قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن إنه يرى في الفريق عبد الفتاح السيسي قائداً عظيماً لافتاً أن السيسي يعرف ماذا يريد وهذه أهم صفة في القائد بحيث يخطط للمستقبل حامداً الله أنه أنقذ مصر مؤكدا أنه يعالج الأمر بمنتهى الحكمة.

وتابع أبو مازن خلال لقائه على فضائية " سي بي سي" أن أي عبء يقع زائد على مصر هو مسئولية كل الدول العربية وينعكس على كل الشعوب في المنطقة جميعها مثنيا على ما قام به الشعب المصري في 30 يونيو.

ولفت أبو مازن أنه حمل تحيات كيري للرئيس عدلي منصور وللفريق السيسي مؤكداً أن هذا يدل على أن الولايات المتحدة صارت لديها قناعة أن الشعب المصري هو صاحب القرار وهو الذي أقصى الإخوان .

وأكد أبو مازن أنه تحدث مع المعزول مرسي حول الرغبة الإسرائيلية في نقل غزة إلى حضن مصر متابعاً أنه عبر عن رفضه لذلك لأنه ليس في صالح القضية الفلسطينية وأجابه الرئيس مرسي أن الفلسطينيين كام مليون يعني وضحك قائلاً :"نحطهم في شبرا " .

ووصف أبو مازن أن الأمر كان تدمير للمشروع الوطني الفلسطيني وتغذية الانقسام لافتاً أنه كان يعلم أن حماس كان علاقتها حميمية بالمعزول مرسي...

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.