Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: ‫قاتل معاون مباحث قسم ثالث الاسماعيليه

Sunday, November 24, 2013

‫قاتل معاون مباحث قسم ثالث الاسماعيليه


أمن الإسماعيلية يقبض على 7 من المشاركين في قتل النقيب أبو دومة.. والمتهمون يعترفون بالجريمة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، يوم الجمعة، من ضبط 6 متهمين شاركوا في قتل النقيب أحمد أبو دومة معاون مباحث قسم ثالث، وتم بالفعل القبض على المتهم السابع، فى حين اعترف المقبوض عليهم بارتكاب الجريمة. 

كان اللواء محمد العناني مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد جاد مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بنجاح ضباط المباحث في كشف هوية قتلة الشهيد النقيب أحمد أبو دومة معاون مباحث قسم ثالث. 

تبين من التحريات أن المتهمين 7 أشخاص ليس لهم معلومات جنائية من منطقة عزبة بكري، ارتكبوا الواقعة بالمصادفة حيث كانوا في طريقهم للمشاجرة مع أطراف أخرى في منطقة التمليك لخلافات قديمة بينهم، وتصادف وجود المجني عليه في كمين متحرك في نطاق المرحلة السابعة بحي الشيخ زايد. 

وخشية استهدافهم أطلق اثنان من بينهم هما حازم زنجيري (25 سنة)عامل بالمحافظة، وسيد شيكا (22 سنة) مجند بالقوات المسلحة، رصاصتين من فرد خرطوش وجد بحوزتهما طالت إحداهما قدم الضابط الشهيد والأخرى استقرت في صدره وفروا من مسرح الجريمة. 

واعترف المتهمون بما هو منسوب إليهم من قتل أبو دومة في وجود شهود الواقعة وتم تحرير المحضر اللازم لهم وتم عرضهم على النيابة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.