Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: Mothers regain their two children after wrong replacement in the hospital - أمان تستعيدان طفلتيهما بعد تبديلهما خطأ في المستشفى

Sunday, November 24, 2013

Mothers regain their two children after wrong replacement in the hospital - أمان تستعيدان طفلتيهما بعد تبديلهما خطأ في المستشفى

بعد ثلاثة أشهر كاملة من الولادة وبفضل التحليلات الجينية، عاد طفلان في روسيا كل إلى حضن أمه الأصلية، بعد عملية تبديل خاطئة بين الطفلين في المستشفى.
 صورة أرشيفية
"كنت أشك منذ اللحظة الأولى أن هناك خطأ ما، لأن الطفلة لم تكن تشبهنا إطلاقاً" هكذا تصف الأم لودميلا تروميوفا ما حدث لها. وعندما رأت تروميوفا صورة الطفلة الأخرى، تأكدت فوراً أنها ابنتها، حيث أنها "تشبه ابنها الأكبر".

لكن حالة الشك هذه استمرت 102 يوماً، حتى ظهرت نتيجة تحاليل الحمض النووي، وتبادلت الأسرتان الطفلتين، لتعود كل طفلة إلى أهلها أحضان أمها الأصلية.

كان تشابه الأسماء بين السيدتين، اللتين تحملان كلاهما اسم لودميلا هو السبب الرئيسي في الخطأ الذي حدث في المستشفى، وبعد أن ولدت الطفلتان أيشت وآنه بفارق دقائق معدودة في نفس المستشفى وكلاهما ولدا بعملية قيصرية، حدث هذا الخطأ من الممرضات.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.