Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: U.S. economic analyst allegedly discovered "financial code" in the Bible and the Torah to become a rich man - محلل اقتصادي أمريكي يزعم اكتشافه"شفرة مالية" في الإنجيل والتوراة لكي يصبح الإنسان غنيًا

Wednesday, November 13, 2013

U.S. economic analyst allegedly discovered "financial code" in the Bible and the Torah to become a rich man - محلل اقتصادي أمريكي يزعم اكتشافه"شفرة مالية" في الإنجيل والتوراة لكي يصبح الإنسان غنيًا


قال محلل اقتصادي معروف بتوقعاته غير التقليدية والصائبة في أغلب الأحيان، إنه يعتمد في تحليلاته المالية على شفرة اكتشفها داخل كلمات ونصوص الإنجيل والتوراة، مشيرا إلى أن الكثير من قصص المسيح التي نقلها عنه الإنجيل تتعلق مباشرة بالمال والثروة. 

وذكر المحلل، ويدعى شون هايمن، وسبق له الظهور عبر شبكات "فوكس" و"بلومبيرج" و"CNBC" أن تلك الشفرة يطبقها الكثير من الأثرياء في العالم اليوم، وعلى رأسهم وارين بوفين وجون تامبلتون، مضيفا أن النبي سليمان كان أحد أكبر الأثرياء في العالم بمقاييس ذلك الزمان.

ووفقا لموقع "سي إن إن" بالعربية، فإن هايمن كان قبل عمله في المجال المالي قد انخرط في السلك الكهنوتي ودرس الإنجيل، ويقول إن ما اكتشفه من شفرة خاصة بقواعد العمل في الإنجيل والتوراة سمحت له بالتحول من شخص لا يكسب أكثر من 15 ألف دولار في السنة إلى شخص يتبرع سنويا بخمسين ألف دولار، كما تمكن من زيادة حساب والده التقاعدي من 40 ألف دولار إلى قرابة 400 ألف دولار. 

وقال هايمن إنه يعتمد في نصائحه على الفصول الخاصة "بالملك سليمان" في التوراة، إلى جانب توضيح تعابير وردت في الإنجيل، وبينها أن "حب المال" هو سبب كل الشرور وليس "المال" نفسه كما يعتقد البعض. 

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.