Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: U.S. Embassy warns its citizens in Egypt protests tomorrow and Tuesday - السفارة الأمريكية تحذر رعاياها في مصر من احتجاجات الغد والثلاثاء

Thursday, November 14, 2013

U.S. Embassy warns its citizens in Egypt protests tomorrow and Tuesday - السفارة الأمريكية تحذر رعاياها في مصر من احتجاجات الغد والثلاثاء

السفارة الأمريكية تحذر رعاياها في مصر من احتجاجات الغد والثلاثاء

أصدرت السفارة الأمريكية بالقاهرة، اليوم، رسالة تحذير لمواطنيها المقيمين في مصر، بشأن إمكانية حدوث اضطرابات في عطلة نهاية الأسبوع، حيث كان ممثلو جماعة الإخوان المسلمين قد أعلنوا خلال وسائل الإعلام المحلية عن نيتهم لتنظيم احتجاجات اليوم.

وأشارالتحذير، الذي نُشر على الموقع الإلكتروني للسفارة الأمريكية، إلى أنه من المحتمل أن تندلع المظاهرات بعد صلاة الجمعة، لافتا إلى أنه وبرغم أنه ليس هناك ما يدل على أن المظاهرات لن تكون سلمية فيمكن أن تحدث اشتباكات عنيفة.

وأضافت السفارة الإمريكية أن يوم الثلاثاء 19 نوفمبر الجاري محدد كيوم من الاحتجاجات المحتملة خلال الذكرى السنوية الثانية لأحداث محمد محمود، في وقت تستضيف مصر مباراة لتصفيات كأس العالم لكرة القدمى في نفس اليوم، وأضاف التحذير أن هناك بعض التوقعات أن المحتجين الذين يشملون الإخوان المسلمين وبعض مجموعات الشباب، قد يحاولون أيضا الاعتصام في الساحات العامة المؤدية إلى احتجاجات يوم الثلاثاء.

وأشار التحذير الأمريكى إلى أنه وردا على احتمال المظاهرات في عطلة نهاية الأسبوع، فإن السفارة تنصح المواطنين الأميركيين برفع مستوى وعيهم الأمني ​​عندما يتحركون داخل القاهرة والإسكندرية، والمناطق التي تثير قلقا خاصا الميادين العامة، مثل التحرير، والنهضة، ورابعة العدوية في القاهرة وسيدي بشر بالإسكندرية.

وأضافت السفارة أنه على سبيل الممارسة العامة، فإنه ينبغي على المواطنين الأمريكيين تجنب المناطق التي قد تحدث بها التجمعات الكبيرة، لأن المظاهرات يمكن أن تتحول إلى أعمال عنف، كما حثت السفارة المواطنين الأمريكيين على رصد التقارير الإخبارية المحلية وتخطيط أنشطتهم وفقا لذلك، وذكرت السفارة المواطنين الأميركيين بمراجعة خطط أمنهم الشخصي والبقاء في حالة تأهب في جميع الأوقات في مصر.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.