Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: تقرير مصور : جهاز الأمن الوطني المصرى يضبط خلية إخوانية في فندق ماريوت الزمالك تبث لـ"الجزيرة"

Monday, December 30, 2013

تقرير مصور : جهاز الأمن الوطني المصرى يضبط خلية إخوانية في فندق ماريوت الزمالك تبث لـ"الجزيرة"

الجزيرة

نجحت قوات الأمن الوطني المصرى ، منذ قليل بضبط خلية تابعة لجماعة الإخوان الارهابية المحظورة ، تبث موادا إعلامية لقناة "الجزيرة مباشر مصر" من داخل فندق ماريوت الزمالك.

لبثها بالجزيرة..
مصدر: فيديوهات لأحداث الأزهر بحوزة أعضاء "خلية ماريوت"

صورة أرشيفية

أكد مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة إلى أن عناصر الخلية الإخوانية الـ6 الذين ضبطوا داخل فندق ماريوت الزمالك، منذ قليل مساء اليوم الأحد، ضبط بحوزتهم فيديوهات لأحداث جامعة الأزهر وأحداث أخرى بالقاهرة، وأوراق ومنشورات يقوم الطلاب والمشاركون فى الأحداث بتوزيعها ويقومون ببثها لصالح قناة الجزيرة القطرية.

وأشار المصدر إلى أن عناصر الخلية الـ6 عثر بداخل غرفتهم على جهاز بث فضائى ووحدة مونتاج وبعض الأفلام والفيديوهات المصورة فى القاهرة والمحافظات و3 ماسكات واقية من الغاز المسيل للدموع ومبالغ مالية.


ضبط 6 عناصر إخوانية داخل فندق ماريوت يبثون الأحداث لقناة الجزيرة

أكد مصدر أمنى أن قوات الأمن ألقت القبض على 6 أشخاص منذ قليل، أثناء قيامهم ببث مباشر لقناة الجزيرة من داخل فندق "ماريوت" بالزمالك، وذلك فى حملة بالاشتراك مع رجال الأمن الوطنى ورجال شرطة السياحة.

العثور على وحدة بث وفيديوهات للأحداث مع المتهمين الـ6 بفندق ماريوت

مديرية أمن القاهرة

أكد مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة أن عناصر الخلية الإخوانية الـ6 الذين ضبطوا داخل فندق ماريوت الزمالك، منذ قليل مساء اليوم الأحد، عثر بداخل غرفتهم على جهاز بث فضائى ووحدة مونتاج وبعض الأفلام والفيديوهات المصورة فى القاهرة والمحافظات، و3 ماسكات واقية من الغاز المسيل للدموع ومبالغ مالية.
وقال المصدر إن المتهمين ضبطوا وبحوزتهم فيديوهات لأحداث جامعة الأزهر وأحداث أخرى بالقاهرة، وأوراق ومنشورات يتم بثها لصالح قناة الجزيرة القطرية.

مصدر أمني: الخلية المضبوطة بـ"ماريوت" تضم مراسل الجزيرة وأسترالي وفتاة



قال مصدر أمني رفيع المستوى، إن الخلية الإخوانية التي ضبطها الأمن الوطني منذ قليل في إحدى غرف فندق "ماريوت الزمالك"، والتي تقوم بالبث لقناة الجزيرة مباشر مصر تضم 3 أفراد أحدهم مصري ويعمل مراسل للقناة، والثاني أسترالي الجنسية، وفتاة لم يتبين حتى الآن علاقتها بهم، ولا سر وجودها معهم داخل غرفة الفندق.

محمد العرابى: "الجزيرة" تتعاون مع الإرهابيين فى حرب مفتوحة ضد مصر

السفير محمد العرابى رئيس حزب المؤتمر

أكد السفير محمد العرابى، رئيس حزب المؤتمر ووزير الخارجية الأسبق، أن استمرار التعاون بين قناة الجزيرة القطرية والجماعة الإرهابية، يأتى فى ضوء الحرب المفتوحة التى تخوضها مصر ضد الجماعات الإرهابية، ويجب التصدى لهذه العناصر بحزم، ويجب أن يكون هذا فى إطار خطة للرد عليهم.

وأضاف "العرابى"، أن مصر يجب أن تقدم اعتراضا لدى مجلس التعاون الخليجى وجامعة الدول العربية على ما تقوم به قناة الجزيرة القطرية، علاوة على وضع كل من يثبت مشاركته فى هذا التعاون الذى يعمل ضد الشأن الدخلى المصرى تحت محاسبة القانون.

مصدر: عامل نظافة وراء الكشف عن الخلية الإخوانية بـ"ماريوت" الزمالك

فندق ماريوت

أكد مصدر أمنى, أن عامل بفندق "ماريوت" الزمالك تسبب فى الكشف عن خلية تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، والتى تقوم بتصوير الأحداث فى العاصمة والمحافظات، وبثها لقناة الجزيرة القطرية عبر وحدة بث متكاملة داخل غرفة بالفندق، حيث إن العامل داخل الغرفة لتنظيفها وجمع القمامة منها، وشاهد المتهمين يقومون بعمل مونتاج لفيديو بلوجو "قناة الجزيرة"، وفور مشاهدتهم له نهره المتهمون بشدة وطردوه من الغرفة.

مظاهرات للإخوان

وأضاف المصدر مساء أمس الأحد, أن العامل أبلغ مدير أمن الفندق بما شاهده داخل تلك الغرفة، فاتصل مسئولو الفندق برجال شرطة السياحة ورجال الأمن الوطنى الذين حضروا على الفور، وألقوا القبض على المتهمين.

مصادر: الأمن ضبط مع "خلية الماريوت" وحدة بث وفيديوهات وأوراق للتعامل مع الأمن بالمظاهرات


كشفت مصادر أمنية رفيعة المستوى، أن جهاز الأمن الوطني، ضبط "خلية الماريوت"، التي تبث فيديوهات لقناة الجزيرة من داخل إحدى غرف الفندق. عثر مع المتهمين على "جهاز بث فضائي ووحدة مونتاج وبعض الأفلام والفيديوهات المصورة في القاهرة والمحافظات و3 ماسكات واقية من الغاز المسيل للدموع ومبالغ مالية وأوراق تحدد طريقة التعامل مع قوات الأمن في المظاهرات".


وأكد المصدر أمنى أن عناصر الخلية الإخوانية الـ6 الذين ألقت قوات الأمن الوطنى وشرطة السياحة القبض عليهم داخل غرفة بفندق ماريوت الزمالك، ضبط بحوزتهم أوراق تحدد طريقة التعامل مع قوات الأمن فى المظاهرات.

يحيى الجمل يطالب بأقصى عقوبة على الخلية المضبوطة بـ"ماريوت".. ويؤكد: تعمل لصالح أمريكا

الدكتور يحيى الجمل

وصف الدكتور يحيى الجمل، نائب رئيس مجلس الوزراء الأسبق، الخلية الإخوانية التي ضبطها الأمن الوطني منذ قليل في إحدى غرف فندق "ماريوت الزمالك"، والتي تقوم بالبث لقناة الجزيرة مباشر مصر، بأنها إجرامية إرهابية تعمل لصالح أمريكا وأجندتها، مطالبًا بتوقيع أقصى العقوبة على المضبوطين، ويتم التعامل معهم وفقًا لقانون الإرهاب.

وهاجم الجمل، دولة قطر، قائلًا: "إنها إمارة أمريكية تعمل لصالح أمريكا.. ومؤامرتها على مصر تكشف ذلك، ولابد من قطع العلاقات معها".

صفوت العالم بعد ضبط خلية "ماريوت": "الجزيرة" لن تتوقف عن البث من مصر


قال الدكتور صفوت العالم، أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، تعقيبا على القبض على خلية إخوانية بفندق "ماريوت" بالزمالك، تحمل أجهزة بث تابعة لقناة الجزيرة، إنه في ظل تعدد الأقمار الصناعية والوسائل التكنولوجية الحديثة، لن تجدي إجراءات القبض على مراسلي الجزيرة، ومن يعملون لصالحها في تغطيتها الإعلامية لأحداث مصر.

وأشار "العالم"، إلى أنه رغم إطلاق عدد من القنوات التابعة للإخوان ظهرت حديثا، إلا أن هناك حرصا منهم على استمرار "الجزيرة" في عملها بكل الطرق والأساليب، خاصة وأنها تحظى بنسبة مشاهدة عالية ولها جمهورها بغض النظر عن التوجهات والانتماءات.

وأضاف "العالم"، أن مصر بالنسبة لقناة مثل الجزيرة أو أي وسيلة إعلامية أخرى، دولة فارقة في منطقة الشرق الأوسط، فلا توجد دولة مثلها في حجم التنوع، فيجد فيها ضيوفا في مختلف المجالات السياسية والاجتماعية والفنية والرياضية، كما أن هناك توجهات مختلفة في آراء الضيوف فيها بين المؤيد والمعارض والمتوازن، حتى في ظل الظروف الجارية للدولة.

نجيب جبرائيل: ضبط "خلية الماريوت" سليم.. و"الجزيرة" تعمل على إثارة الفتن في مصر


قال نجيب جبرائيل رئيس الاتحاد المصري لحقوق الإنسان، إن ضبط "خلية الماريوت"، التي تبث فيديوهات لقناة الجزيرة من داخل إحدى غرف فندق الماريوت، هو إجراء قانوني سليم.

وأضاف جبرائيل ، أن "قناة الجزيرة أصبحت معادية للحكومة المصرية ولشعب مصر، لأنها تعمل على إثارة الفتن، وتمس الأمن القومي المصري، من خلال تأييدها للنظام السابق في مصر".

وأشار رئيس الاتحاد المصري لحقوق الإنسان، أن "قناة الجزيرة باتت تلعب دورًا كبيرًا في الاساءة للأمن القومي المصري، ولا تلعب دورًا صحيحًا في حرية الرأي والتعبير، وتنحاز لطرف دون الطرف الآخر".

كان جهاز الأمن الوطني، ضبط "خلية الماريوت"، منذ قليل، والتي تبث فيديوهات لقناة الجزيرة من داخل إحدى غرف الفندق، وعثر مع المتهمين على "جهاز بث فضائي، ووحدة مونتاج، وبعض الأفلام والفيديوهات المصورة في القاهرة والمحافظات، و3 ماسكات واقية من الغاز المسيل للدموع، ومبالغ مالية، وأوراق تحدد طريقة التعامل مع قوات الأمن في المظاهرات".

شوقي السيد تعليقا على ضبط خلية "ماريوت": كلما اقتربنا من الاستفتاء زاد إرهاب الجماعة


أكد الدكتور شوقي السيد، الفقيه القانوني والدستوري، أنه من المرجح وصول الحكم على الخلية التابعة لجماعة الإخوان، والتي تم ضبطها تبث مواد إعلامية لقناة "الجزيرة مباشر مصر" من داخل فندق ماريوت الزمالك، للإعدام، مشيرًا إلى أنه سيتم التعامل معهم وفقًا للمادة 86 من قانون العقوبات، والتي أفرزت قرار الحكومة بشأن "الإخوان جماعة إرهابية"، قائلًا: "هذا العمل الإجرامي جناية من جنايات الإرهاب".

وقال السيد، إن الدولة تواجه إرهابًا شرسًا من قبل جماعة الإخوان، مطالبًا الشعب باليقظة والوقوف خلف الدولة لضبط مثل هذه العمليات الإرهابية، لافتًا إلى أنه كلما اقتربت عملية الاستفتاء على الدستور، المقرر في 14 و15 يناير، زادت الجماعة جنونًا وإرهابًا على الشعب.

كان جهاز الأمن الوطني، ضبط خلية إخوانية تضم 3 أفراد أحدهم مصري ويعمل مراسلا لقناة الجزيرة، والثاني أسترالي الجنسية، وفتاة لم يتبين حتى الآن علاقتها بهم بفندق "ماريوت"، تبث فيديوهات لقناة الجزيرة من داخل إحدى غرف الفندق، وعثر مع المتهمين على جهاز بث فضائي ووحدة مونتاج وبعض الأفلام والفيديوهات المصورة في القاهرة والمحافظات و3 ماسكات واقية من الغاز المسيل للدموع ومبالغ مالية وأوراق تحدد طريقة التعامل مع قوات الأمن في المظاهرات.

الإفراج عن الفتاة المضبوطة مع خلية الإخوان بـ"ماريوت" لعدم ضلوعها في تهمة البث

صورة أرشيفية

أكد مصدر أمني بقطاع الأمن الوطني،أن المتهم المقبوض عليه في "خلية ماريوت"، يدعى محمد فاضل فهمي، مصري الجنسية ويعمل موظف بقناة الجزيرة تم ضبطه في الغرفة رقم 1095 بفندق ماريوت الزمالك، وكان بصحبة فتاة ادعى أنها خطيبته، تم الإفراج عنها بعد التأكد من عدم ضلوعها في بث مواد إعلامية لقناة الجزيرة.

وأكد المصدر الأمنى، أن رجال الشرطة صرفوا فتاة ألقى القبض عليها مع أعضاء "خلية ماريوت" الإخوانية بالزمالك، أثناء قيمهم بعمل وحدة بث فضائى لقناة الجزيرة القطرية من داخل جناحين بالفندق.
وقال المصدر اليوم الاثنين، إن صرف الفتاة جاء بعد التأكد من عدم تورطها مع المتهمين.

وأضاف المصدر، أنه تم ضبط ثالث أسترالي الجنسية يدعى بيتر انفاجسو، وكان بحوزتهم أجهزة "ستالايت، وجي بي إس، ووحدة مونتاج".

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.