Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: مجلة أمريكية : شعبية السيسي الجارفة أفسدت خطط قراصنة لاختراق مجلة التايم لمنعه من الفوز بـ «شخصية العام»

Sunday, December 8, 2013

مجلة أمريكية : شعبية السيسي الجارفة أفسدت خطط قراصنة لاختراق مجلة التايم لمنعه من الفوز بـ «شخصية العام»


مجلة أمريكية : شعبية السيسي الجارفة أفسدت خطط قراصنة لاختراق مجلة التايم لمنعه من الفوز بـ «شخصية العام»

كشفت مجلة "ديلي دوت" الأمريكية أن مجموعات من القراصنة حاولت اختراق موقع مجلة "التايم" الأمريكية لمنع فوز الفريق أول "عبدالفتاح السيسي" باستفتاء "شخصية العام" لكن إقبال المصريين على التصويت لصالحه حسم الموقف وجعله يتفوق على الجميع.

وأشارت المجلة الأمريكية أن الفريق السيسي يتمتع بشعبية جارفة في مصر، جعلته يحصل على حوالي 449 ألف صوت حوالي 26.2% من إجمالي الأصوات، متفوقا عن أقرب منافسيه رئيس الوزراء التركي "رجب طيب أردوغان" الذي حصل على 20.8% فقط (365 ألف صوت).

وعلى الرغم من الشعبية الجارفة التي تتمتع بها النجمة الأمريكية "مايلي سايرس" والتي تصدرت الاستفتاء لعدة أيام، إلا أن السيسي تفوق عليها في النهاية وحصلت على 16.3% (279 ألف صوت فقط).

وأفادت "الديلي دوت" أن العديد من القراصنة "الهاكرز" حاولوا اختراق موقع التايم لمنع فوز السيسي، وأنهم حاولوا وضع أصوات وهمية لمنافسيه، لكنهم فشلوا في تحقيق أهدافهم نظرا للاقبال الكبير على التصويت لوزير الدفاع المصري، وهو ما يعكس الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها.

وأطلق القراصنة على أنفسهم اسم "لوفول" loophole، وكانوا يسرقون حسابات المواطنين على مواقع تويتر وفيس بوك، ويقومون بالتصويت بالنيابة عنهم على موقع التايم لأشخاص آخرين للحد من تفوق السيسي.

وحاول بعض القراصنة الآخرين التصويت للرئيس السوري بشار الأسد، وتولى من يطلقون على أنفسهم "الجيش السوري الإلكتروني" الترويج له وسرقة الحسابات والتصويت لبشار، هذا بالاضافة إلى محاولة قراصنة آخرين التصويت للموظف الأمريكي السابق "إدوارد سنودين" ..

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.