Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل: القبض على «سلمي مصبح» مخطط و منفذ هجوم مذبحة رفح الإرهابية الأولى

Monday, December 16, 2013

عاجل: القبض على «سلمي مصبح» مخطط و منفذ هجوم مذبحة رفح الإرهابية الأولى

جناة الشهداء الـ16

ألقت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع عناصر القوات المسلحة والأجهزة المخابراتية، صباح اليوم الاثنين القبض على مخطط و أحد منفذي هجوم رفح الإرهابي الأول الذي راح ضحيته 16 جندياً من قوات حرس الحدود، قبل عام ونصف، في لحظات إفطارهم بمقر نقطة "الماسورة" القريبة من الحدود المصرية الإسرائيلية والمقابلة لمنطقة معبر كرم أبو سالم بين مصر وإسرائيل جنوب معبر رفح. 

وأفادت مصادر أمنية أن الإرهابي المضبوط يدعى "سلمي محمد مصبح زايد - 45عام - مقيم بالعزيزية - جبر عمير بالمهدية - جنوب رفح" وأنه يتبع جماعة التكفير والهجرة. 

قوات الجيش الثانى تقضى على أحد العناصر التكفيرية شديدة الخطورة .

كما تمكنت عناصر خاصة من الجيش الثانى الميدانى أمس الأحد الموافق [15/ 12 / 2013 ] ، من القضاء على المدعو / نصار صباح رباع صالح الشهير بـ " أبو ربيعة " أحد العناصر التكفيرية شديدة الخطورة بمنطقة العبور فى مدينة العريش والذى شارك فى العديد من الهجمات الإرهابية التى إستهدفت الجيش والشرطة بشمال سيناء .

- كما تمكنت عناصر إنفاذ القانون من الجيش الثانى الميدانى بشمال سيناء أيضاً من ضبط عدد [40] فرد من المشتبه فى إنتمائهم للعناصر الإجرامية والتكفيرية ... هذا إلى جانب حرق وتدمير عدد [22 عشة تستخدمها العناصر التكفيرية كقاعدة إنطلاق لتنفيذ هجماتها ضد قوات الجيش والشرطة - " 4 موتوسيكل - 3 عربات " بدون لوحات معدنية أو أوراق والتى تستخدمها العناصر الارهابية فى تنفيذ هجماتها ضد القوات ] .

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.