Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: أجهزة الأمن المصرية تضبط وحدة بث مباشر لقناة الجزيرة كانت تعتلي سطح إحدى العمارات بالسويس

Friday, December 27, 2013

أجهزة الأمن المصرية تضبط وحدة بث مباشر لقناة الجزيرة كانت تعتلي سطح إحدى العمارات بالسويس


كاميرا الجزيرة التي عثر عليها فوق سطح أحد المنازل بمحافظة السويس

قال اللواء خليل حرب مدير أمن السويس، إن أجهزة الأمن ضبطت وحدة بث مباشر لقناة الجزيرة كانت تعتلي سطح إحدى العمارات بالسويس. 

وأضاف مدير الأمن - بحسب أصوات مصرية - أن الأمن الوطني بالاشتراك مع إعلام ومباحث المديرية تمكنوا من ضبط الوحدة في أثناء بثها من سطح بناية بحي الأربعين بالسويس. 

وأشار إلى أنه جار إلقاء القبض على الصحفي الذي كان موجودا بها، وهرب قبل وصول القوات إليه بعد التعرف على هويته من قبل بواب العمارة. 

يذكر أن دائرة الاستثمار بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، قضت في أوائل شهر سبتمبر الماضي، بوقف بث قنوات "الجزيرة مباشر مصر"، في ضوء دعاوى تتهم هذه القنوات بتهديد السلم الاجتماعي ونشر شائعات وأخبار كاذبة ومضللة، من شأنها إحداث فتنة في المجتمع بين المواطنين وإثارة الذعر بينهم. 

وأغلقت مكاتب قناة الجزيرة في القاهرة يوم الثالث من يوليو الماضي، عندما اقتحمتها قوات الأمن بعد ساعات من عزل المتهم بالتخابر محمد مرسي، لكن القناة التي تبث من قطر مازالت تشاهد في مصر. 

وعلى الرغم من تشويه الجزيرة لمصر وسلطاتها والمصريون قالت شبكة الجزيرة الإعلامية إنها وكلت محامين دوليين برفع دعوى على السلطة المصرية المؤقتة بشأن الحملة التي تشنها الحكومة على صحفيي الجزيرة العاملين في مصر، ودعت الأمم المتحدة وجميع الدول الأعضاء فيها إلى السعي لضمان عدم القضاء على حرية التعبير وحرية الصحافة في مصر. 

وألقت الأجهزة الأمنية شهر أكتوبر الماضي القبض على مهندس حر بمدينة نصر وبحوزته أجهزة بث فضائي غير مرخصة تحمل شعار قناة الجزيرة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.