Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: حملة إخوانية تدعو للتزوج من أرامل قتلاهم

Sunday, December 22, 2013

حملة إخوانية تدعو للتزوج من أرامل قتلاهم

حملة إخوانية تدعو للتزوج من أرامل قتلاهم

شنت عدد من صفحات أعضاء جماعة الإخوان المحظورة على مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" و"تويتر" حملة لدعوة الإخوة المسلمين للتزوج من أرامل المتوفيين في ميدانى "رابعة العدوية" و"النهضة" بعد انتهاء عدتهن اليوم بمرور أربعة أشهر وعشرة أيام.
ودعت الصفحات التابعة لتنظيم الإخوان جموع المسلمين إلى التزوج من أرامل من أسماهم "شهداء رابعة العدوية والنهضة" اقتداء بالرسول –صلى الله عليه وسلم- عندما حث الصحابة على التزوج من أرامل شهداء الغزوات –حسب وصفه- مشيرين إلى فضل الزواج بهن ورعايتهن وكفالة أيتامهن.
وبدأت الدعوة من خلال نشر المواطنة الإخوانية " مروة الطحاوى" منشور على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" تذكر الجميع بأن اليوم هو آخر يوم في عدة الأرامل داعية إلى الزواج بهن، فيما انتشرت التعليقات على المنشور بالحث على ذلك وذكر أفضال التزوج بأرملة.

فيما تداولته عدد من صفحات الجماعة وحركة "حازمون" ومنها صفحة "الإخوانى المشاكس" و"الترابين" حيث نشرت فوائد التزوج بأرملة، مذكرين بما فعله رسول الله –صلى الله عليه وسلم- والصحابة من التزوج بجميع أرامل شهدائهم بعد غزوة أحد، مشيرين إلى قول الرسول " فمن رغب عن سُنتى فليس منّى".

وأضافت الدعوة التى نشرها الإخوان أن "معظم أرامل الشهداء شابات صغيرات السن، وأطفالهن يحتاجون الى وجود مسلم صالح عطوف يكون أباً ثانياً لهم، في حين أن الزواج شرع الله و هو نصف الدين ووقاية و حماية، خاصة فى هذا الزمان المُكتظ بالفتن –حسب ما ورد بالدعوة".

وأعلن البعض من رجالهم العزم على التزوج من إحدى أرامل قتلاهم الذين توفوا في ما أسموه "مذبحة رابعة العدوية".

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.