Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: In order to protect Israeli gas fields in the sea: Germany sells two destroyers to Israel in exchange for 1.3 billion dollars

Sunday, December 8, 2013

In order to protect Israeli gas fields in the sea: Germany sells two destroyers to Israel in exchange for 1.3 billion dollars


بهدف حماية حقول الغاز الإسرائيلية في البحر !!!
ألمانيا تبيع مدمرتين لإسرائيل مقابل 1.3 مليار دولار 
===============================

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، أن ألمانيا وافقت على بيع مدمرتين إلى إسرائيل مقابل مليار يورو، بهدف حماية حقول الغاز الإسرائيلية في البحر.

ونقل الموقع الإلكتروني للصحيفة عن صحيفة "بيلد" الألمانية اليومية القول إن "المدمرتين مزودتان بطوربيدات لاستخدامها في حماية خطوط الأنابيب الإسرائيلية".

وأفادت "يديعوت أحرونوت" بأن مستشار الأمن القومي الإسرائيلي يوسي كوهين قام بزيارة إلى برلين خلال الأسبوع الماضي، في حين أكدت متحدثة باسم الحكومة الألمانية تلك الزيارة، ولكنها امتنعت عن ذكر أية تفاصيل بشأنها.

وأشارت الصحيفة إلى أن صفقة كبيرة بين ألمانيا وإسرائيل اكتملت في وقت سابق من العام الجاري، حيث سلم الألمان بموجبها خامس غواصة من طراز دولفين إلى إسرائيل، وذلك خلال مراسم رسمية أقيمت في مدينة كييل الألمانية.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.