Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: PC from Lenovo works 18 hours without recharging - كمبيوتر من لينوفو يعمل 18 ساعة دون إعادة شحن

Tuesday, December 3, 2013

PC from Lenovo works 18 hours without recharging - كمبيوتر من لينوفو يعمل 18 ساعة دون إعادة شحن

تعتبر البطارية نقطة ضعف الكمبيوترات اللوحية، لأنها تحتاج إلى إعادة شحن باستمرار. الآن كشفت أكبر شركة صينية لصناعة الكمبيوترات، شركة لينوفو، عن كمبيوتر لوحي جديد يكاد يعمل يوما كاملا دون إعادة شحن بطاريته.


تستحوذ شركة لينوفو الصينية على حوالي 16 بالمائة من حجم سوق الكمبيوتر في العالم

كشفت شركة لينوفو للإلكترونيات النقاب عن سلسلة كمبيوترات لوحية جديدة أطلقت عليها اسم "يوجا" يمكنها العمل لمدة 18 ساعة بشكل متواصل دون الحاجة إلى إعادة شحن. وإذا صح ما أعلنته الشركة، فإن هذا يجعل الكمبيوتر الجديد الأفضل في العالم من حيث طول فترة العمل مقارنة بغيرها من الكمبيوترات اللوحية.

ونقل الموقع الإلكتروني الأمريكي "تيك هايف" المعني بأخبار التكنولوجيا عن ستيفان ميلر من شركة لينوفو قوله إن كمبيوترات يوجا الجديدة مزودة بشاشات يتراوح حجمها ما بين 8 إلى 10.1 بوصة، ويمكنها عرض ملفات فيديو من فئة الصورة شديدة الوضوح (HD) فترة تتراوح ما بين 12 إلى 14 ساعة متواصلة.

وأوضح ميلر أن الكمبيوتر يوجا مزود ببطاريات أسطوانية ذات قدرات شحن عالية تشبه البطاريات التي تستخدم في الكمبيوترات المحمولة. وذكر أن الكمبيوتر يوجا يمكنه أن يعمل لفترة أطول دون الحاجة إلى إعادة شحن في حالة ضبط إعدادات الشاشة على درجة سطوع أقل.

ويتوافر الكمبيوتر اللوحي يوغا في فئتين إحداهما بشاشة 8 بوصة ويزن 400 غراما ويبلغ سعره 249 دولارا، والآخر بشاشة 10.1 بوصة ويزن 603 غرامات ويصل سعره إلى 603 دولارات. ويعمل الكمبيوتر يوجا بمعالج رباعي النواة من نوعية ميديا تيك بسرعة تبلغ 1.2 جيجاهيرتز. ويمكن عرض الصورة على شاشته بدرجة نقاء تبلغ 1280 في 800 بيكسل، وهو مجهز بذاكرة داخلية تبلغ سعتها 32 جيجابايت، وكاميرتين إحداهما أمامية 1.6 ميجابيكسل والأخرى خلفية 5 ميجابكسل.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.