Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: "Twitter" allows the use of it's network on mobiles that not connected to the Internet in 2014 - "تويتر" تتيح استخدام شبكتها من الهواتف غير المتصلة بالإنترنت فى 2014

Sunday, December 8, 2013

"Twitter" allows the use of it's network on mobiles that not connected to the Internet in 2014 - "تويتر" تتيح استخدام شبكتها من الهواتف غير المتصلة بالإنترنت فى 2014


تستعد شركة "تويتر" للتعاون مع شركة ناشئة سنغافورية، لتوفير إمكانية استخدام شبكتها الاجتماعية لمستخدمى الهواتف التى لا تملك القدرة على الاتصال بالإنترنت.

وكشف "سوميش مينون"، الرئيس التنفيذى للشركة السنغافورية عن أن النظام الجديد الذى ستدخله شركته يتيح استخدام "تويتر" وتلقى التحديثات عبر الهواتف غير القادرة على الوصول إلى الإنترنت فى الأسواق الناشئة خلال الربع الأول من العام المقبل.

وأضاف "مينون" فى تصريح أبرزته وكالة "رويترز" الإخبارية، أن شركته سوف توفر الخدمة فى 30 سوقًا من الأسواق الناشئة وبسبع لغات عالمية، حيث سيتم ترجمة التحديثات بلغة البلد المتاح بها الخدمة.

وسوف يحصل المستخدم على التحديثات الجديدة فى "تويتر" على شكل رسائل نصية، وذلك بعد أن يربط حسابه على الخدمة بطلب رمز توفره الشركة السنغافورية.

ولا تعد شبكة "تويتر" هى الشبكة الأولى التى تتعاون مع شركة U2opia لتقديم نفس الخدمة، حيث توفر الشركة التايوانية إمكانية استخدام شبكة "فيسبوك" دون الحاجة لهواتف متصلة بالإنترنت.

وأوضح "منيون"، أن ما يزيد عن 11 مليون مستخدم حول العالم يستخدمون خدمات شركته فى الحصول على التحديثات من الشبكات الاجتماعية على هواتفهم، التى لا تملك قدرة الاتصال بالشبكة العالمية.

يذكر أن البيانات الخاصة بالشركة السنغافورية، التى تركز على الأسواق الناشئة فى أفريقيا وأمريكا الجنوبية بشكل خاص، تشير إلى أن ثمانية من أصل عشرة أشخاص فى الأسواق الناشئة لا يملكون هواتف قادرة على الاتصال بالإنترنت.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.