Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: غضب عارم واستياء كبير ببورسعيد للاطاحة بالعقيد عماد عبد المولى المستشار العسكري

Friday, February 21, 2014

غضب عارم واستياء كبير ببورسعيد للاطاحة بالعقيد عماد عبد المولى المستشار العسكري


غضب عام واستياء بين عدد كبير من جموع المجتمع البورسعيدي والذي يضم عدد كبير من السياسيين والصحفيين والاعلاميين والنشطاء وغيرهم عقب انتهاء مؤتمر الوفد الذي اقيم امس الخميس بقرية النورس من انتشار خبر قرار نقل العقيد عماد عبد المولي من موقعه كمستشار عسكري للمحافظة ودوره في تولي العديد من الامور الامنية والمدنية بالمدينة الي ادارة التدريب العسكرية بجامعة بورسعيد .
من جانبهم اكد عدد من الصحفيين والسياسيين بالمدينة ان قرار نقل عبد المولي جاء مفاجئا للجميع ,خاصة بعد نجاحه في حل العديد من ازمات ومشكلات المحافظة .

واعرب أخرون عن رفضهم لقرار النقل الذي يعد قرار فردي وخسارة كبيرة لمدينة بورسعيد .

 

فيما شكك البعض بقرار النقل انه جاء بهدف الاطاحة بعبد المولي بعد ازدياد شعبيته بين ابناء المدينة لتدخله في حل كثير من المشكلات دون الاعلان او الافصاح عن حلها في وسائل الاعلام رغبة منه في ذلك مما ترك رصيد كبير من الحب والاحترام لدي كل من يعرفوه من ابناء المدينة .

ومن جهة اخري نشر عدد كبيرمن ابناء واهالي المدينة عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " رفضهم التام لقرار نقل عبد المولي .

في الوقت نفسه طالبوا جميع قيادات المحافظة بضرورة سرعة تصعيد الامر لالغاء قرار النقل فيما اكدوا انه في حالة عدم الاستجابة لالغاء القرار كونه مطلب شعبي لابناء بورسعيد اعلن العديد انهم سوف يلجئوا للتظاهر من اجل عودة عبد المولي لموقعه الاصلي بين صفوف جماهير ابناء بورسعيد .

يذكر ان المستشار العسكري العقيد عماد عبد المولي ساهم في الحد من مشكلة التهريب بقراره اغلاق العديد من مدقات التهريب .

كما ساهم في حل مشكلة عمال مصنع البروبلين بعمل مفاوضات جماعية بين العمال وادارة الشركة الامر الذي ادي الي انهاء فض اعتصام العمال .

اضافة عن تدخله لحل مشكلة مستخلصي جمرك المنطقة الحرة مع رئيس المنطقة الشرقية لجمارك بورسعيد.
 
و تدخل في حل ازمة سكان منطقة المناصرة وحل كثير من المشكلات الفردية لابناء المحافظة .

Photo: ‎تم الاطاحة بالعقيد/ عمادعبد المولي المستشار العسكري ببورسعيد.. انتظرو التفاصيل‎

مصدر ينفي إقالة محافظ بورسعيد للمستشار العسكري

وقد نفى مصدر عسكري ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن إقالة اللواء سماح قنديل، محافظ بورسعيد للعقيد عماد عبد المولى، المستشار العسكري للمحافظة.

 
وأكد المصدر أن العقيد عماد عبد المولى تمت ترقيته؛ مضيفا أن المحافظ يسعى جاهدا للإبقاء عليه في منصبه كمستشار للمحافظة نظرا لمجهوداته.

 
وأوضح المصدر أن اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد غير منوط بنقل أو اقالة المستشار العسكري للمحافظة؛ فهذا المنصب تابع للمؤسسة العسكرية فقط وهي الوحيدة المنوطة به.

والسؤال......
الى متى يتم الاطاحة بكل رمز يعمل لخدمة المدينة والمواطنين وينمى المجتمع؟؟؟
الى متى يتم استبعاد واقصاء كل شخص نشيط يعمل لخدمة البلاد؟؟؟
الى متى يتم ازاحة من يحل مشاكل المواطنين ويساعد الدولة؟؟؟
الى متى يا سادة؟؟؟ 
الى متى؟؟؟
مجرد سؤال يحتاج لاجابة من المسئولين والقائمين على الدولة والذين بيدهم مقاليد السلطة

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.