Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: نبأ عاجل : استهداف خط الغاز الاحتياطي بالطريق الدائري في بورسعيد بقنبلة بدائية الصنع وانفجاره ولا اصابات

Wednesday, March 5, 2014

نبأ عاجل : استهداف خط الغاز الاحتياطي بالطريق الدائري في بورسعيد بقنبلة بدائية الصنع وانفجاره ولا اصابات

انفجار-أرشيفية

انفجر خط الغاز الاحتياطي قبل قليل، بعد انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع على الطريق الدائري في بورسعيد، بالقرب من قرية القابوطي الجديدة.

انتقل على الفور اللواء محمد الشرقاوي، مدير أمن بورسعيد، وقيادات الجيش والشرطة والأمن الوطني إلى منطقة الانفجار.

و قال مصدر بمديرية أمن بورسعيد، إن انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع بخط الغاز الاحتياطي على الطريق الدائري في بورسعيد، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، لم يسفر عن إي إصابات أو وفيات.

إلى ذلك، انتقل فريق من خبراء المفرقعات، لمعاينة موقع الحادث والكشف عن المواد المستخدمة في تصنيع القنبلة ومدى تأثيرها، وتمشيط المنطقة بحثًا عن مواد متفجرة أخرى، كما فرضت قوات الأمن كردونًا أمنيًا حول موقع الانفجار، كما انتقل فريق من البحث الجنائي لتحديد أسباب الانفجار.

كانت عبوة ناسفة بدائية الصنع انفجرت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بخط الغاز الاحتياطي على الطريق الدائري في بورسعيد، بالقرب من قرية القابوطي الجديدة.

وتم أستدعاء المطافىء والأسعاف وطوارىء الغاز وجارى المتابعة.......

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.