Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: تحليق 3 طائرات عسكرية للسيطرة على اشتباكات بني سويف

Thursday, April 24, 2014

تحليق 3 طائرات عسكرية للسيطرة على اشتباكات بني سويف


حلقت 3 مروحيات تابعة للجيش المصري فوق قرية الميمون بمحافظة بني سويف، تزامناً مع الاشتباكات التي اندلعت اليوم بين قوات الأمن ومحتجين إثر القبض على 10 من مؤيدي المعزول محمد مرسي.

وكان العشرات من أهالي قرية الميمون قاموا بقطع الطريق الزراعي «القاهرة - بني سويف»، المؤدي إلى صعيد مصر، وأشعلوا النيران في إطارات السيارات وقطعوا خط السكك الحديدية احتجاجا على إلقاء قوات الأمن القبض على 10 من أنصار المعزول المتهم بالتخابر والخيانة العظمى محمد مرسي بالقرية، واتهامهم بالإنتماء لجماعة الإخوان المسملين.

وأندلعت اشتباكات عنيفة، بين قوات الأمن والأهالي بمحافظة بني سويف، وسط مصر، لإعادة فتح الطريق الرئيسي بالمحافظة وإعادة تشعيل خط السكة الحديد الذي يربط بين القاهرة وجنوب البلاد.

وأطلقت قوات الأمن قنابل الغاز المسيل للدموع في محاولة لتفريق تجمهر الأهالي المطالبين بالإفراج عن ذويهم الذين تم القبض عليهم أمس بتهمة الانتماء لجماعة إرهابية.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.