Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: تفاصيل تحقيقات مع مدرب الفضيحة الجنسية..النيابة واجهته بالفيديوهات للتعرف على السيدات..وتشديد أمني حفاظا علي حياته

Friday, April 18, 2014

تفاصيل تحقيقات مع مدرب الفضيحة الجنسية..النيابة واجهته بالفيديوهات للتعرف على السيدات..وتشديد أمني حفاظا علي حياته


*-نيابة شرق طنطا تحقق سرا مع مدرب"الفضيحة الجنسية" بالمحلة
*-التحقيق استمر لمدة ساعة وسط حراسه امنية مشددة
 *-النيابة واجهت المدرب بالفيديوهات للتعرف على السيدات اللاتى مارسن الجنس معه
*-النيابة تطالب بتشديد الحراسة على المتهم حفاظا على حياته

كشفت مصادر بالنيابة العامة عن استدعاء المستشار إبراهيم أبوالسعود، المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية، مدرب الكاراتيه عبد الفتاح .ا صاحب الفضيحة الجنسيه والمتهم بممارسه الرذيلة والأعمال الفاحشه مع اكثر من 25 سيدة وتصويرهن عاريات أثناء معاشرته لهن داخل إحدي صالات الألعاب الرياضية الملحقة بنادي بلدية المحلة، وذلك قبل موعد تجديد حبسه الرسمي للعرض على النيابة العامة يوم 24 إبريل من الشهر الجاري.

وأكدت المصادر، أن النيابة العامة قد أجرت تحقيقا موسعا مع المتهم استمر لمدة ساعة تقريبا، وذلك قبيل نقل المتهم من مكان حبسه بسجن قسم أول المحلة إلى مجمع المحاكم بوسط المدينة وسط حراسه أمنية مشدده وذلك لإجراء تحقيقات عاجلة مع المتهم حول أسماء السيدات اللاتي مارسن الرذيله معهن لتحديد هويتهن واستدعائهن ومواجهتهن بالفيديوهات الجنسيه للتعرف عليهن استعدادا لصدور القرار باستدعائهن وضبطهن للتحقيق معهن.


وكشفت المصادر ان النيابة قد أقبلت على مثول المتهم امامها فى سريه تامه بعدما وردت تحريات للاجهزة الأمنية عن وجود نيه للأقارب وأزواج السيدات على الاستعانه بمجموعه من البلطجية والمسجلين خطر المدججين بالأسلحة والرصاص الحي للاغتيال وتصفية المدرب أثناء عرضه نهاية الشهر الحالي.

وطالب أعضاء النيابة العامة برئاسة المستشار إيهاب عبد السلام رئيس نيابة أول المحلة الجهات الأمنية بتشديد الحراسه الأمنية المكلفة بتأمين المتهم وتقنين كافة الإجراءات القانونية للمترددين عليه أثناء قضائه فترة حبسه بالسجن قسم أول المحلة حفاظا علي حياته.

ويذكر أن المحامي العام قد أصدر قرار اليوم يكلف فيه أعضاء النيابة العامه وسكرتيري جلسات التحقيقات بالضرورة سريتها فى قضية المتهم صاحب الفضيحه الجنسيه حفاظا على حياته بعدما تلقت النيابة العامة تأكيدات أمنية بالتربص جهات مجهوله للفتك به ثأرا للسيدات التى تم تصويرهن معه عاريات فى أوضاع مخلة بالاداب داخل صاله الألعاب الرياضية الملحقة بنادي بلدية المحلة.

وكان رئيس نيابة أول المحلة قد أصدر توجيهاته إلى المستشار أحمد ابوالنجا وكيل نيابة أول المحلة بتشكيل فريق من أعضاء النيابة العامة للإنتقال إلى صاله الألعاب الرياضية مأوي الفضيحه الجنسيه للمعاينته والاستماع إلى أقوال أعضاء مجلس إدارة نادي بلدية المحلة حول تفاصيل وأحداث الواقعة والبدء فى استدعاء السيدات المشبوهات.

كما كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الغربية عن تحديد هوية عدد من أقارب وأزواج السيدات المتهمات بممارسه الرذيلة مع المدرب الذئب زير النساء إلى الاستعانه بعدد من البلطجية والخارجين عن القانون للفتك بالمدرب حال عرضه للحضور جلسات التحقيق بمجمع محاكم المحلة فى يوم 24 إبريل الجاري.

ونفت المصادر الأمنية ورود أى بلاغات رسميه من أزواج وأقارب السيدات اللاتي مارسن الرذيله مع المدرب لافتين أنه فى حاله تلقي أى بلاغات سيتم تحويلها بصفه رسميه إلى النيابه العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ويذكر أن اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية أصدر توجيهاته إلى العقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود بالضرورة تكثيف الحراسه الأمنية المكلفة بحماية المدرب أثناء فتره احتجازه بسجن قسم أول المحلة خشية تعرضه للاغتيال على أيدي مسلحين حسب ما أكدته المصادر.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.