Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية يفاجئ الخدمات الأمنية بمحافظة بورسعيد ويثنى على الأداء الأمنى

Wednesday, April 9, 2014

اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية يفاجئ الخدمات الأمنية بمحافظة بورسعيد ويثنى على الأداء الأمنى


قام السيد / محمد ابراهيم - وزيرالداخلية صباح اليوم الأربعاء الموافق 9 أبريل الجارى بزيارة مفاجئة لمحافظة بورسعيد ... تفقد خلالها الأقوال والإرتكازات الأمنية ببورسعيد ووقف سيادته على قوة وتجهيزات عناصر تأمين الأكمنة والإرتكازات ومدى إستعدادهم للتعامل الفورى مع كافة المواقف الأمنية .. وفاجأ سيادته قسم شرطة الشرق وإلتقى بالقائمين على العمل به وعدد من المواطنين وإطمأن على سهولة ويسر الإجراءات والخدمات التى تقدم لهم وشدد سيادته على أهمية التعاون الكامل لتقديم تلك الخدمات الجماهيرية ، وإطلع سيادته على الخطط التأمينية فى نطاق المحافظة ووجه بإستمرار تطويرها بما يتماشى مع طبيعة المرحلة والتواجد الميدانى لكافة المستويات الإشرافية مع مرؤوسيهم لرفع معدلات الآداء الأمنى ، كما تفقد سيادته النقاط الأمنية الحاكمة والقوات المكلفة بتأمين نطاق سجن بورسعيد ووجه بضرورة اليقظه الكاملة والجاهزية التامه للتعامل فى كافة المواقف .


كما توجه السيد الوزير إلى ديوان مديرية أمن بورسعيد وإلتقى سيادته بقيادات وضباط وأفراد المديرية ووجه سيادته بضرورة الأخذ بزمام المبادأه فى مواجهة العناصر والبؤر الإرهابية والإجرامية ، مشدداً على إستراتيجية وزارة الداخلية التى ترتكز على توجيه الضربات الإستباقية لأية مخططات سواء كانت إرهابية أو أجرامية حفاظاً على أمن الوطن وإستقراره .


كما اكد السيد محمد إبراهيم وزير الداخلية أننا مازلنا نواجه أيادى خبيثه مترصده ، تحاول تقويض الجهود المخلصة التى يبذلها أبناء مصر الشرفاء للعبور بالبلاد إلى إستقرارٍ كامل ، مؤكداً أن الجهود الأمنية متواصله لإجتثاث تلك الأيادى ، وأنه لا مجال للتهاون فى مواجهتها .. وشدد السيد الوزير على أن الأجهزة الأمنية لا تثنيها حربها ضد الإرهاب عن مواصلة تصديها لكافة البؤر الإجرامية التى إعتقد عناصرها إنشغال الأمن عنها ، مؤكداً أن عيون مصر الساهرة من رجال الشرطة والقوات المسلحة يسخرون كافة الطاقات للقضاء على كل ما يشكل تهديداً لأمن الوطن والمواطن .


- عقب ذلك تفقد سيادتة السيارات المصفحة ذات الدفع الرباعى التى استحدثتها مديرية امن بورسعيد للإشتراك فى المأموريات وتأمين المدينة والطرق ....ثم تفقد سيادتة الخدمات الامنية على طريق دمياط والطريق الدائرى والكمين الذى يتم انشائة حديثا بمدخل منطقة البشتيل - دائرة قسم الجنوب .

-وقد اثنى السيد الوزير على اداء الضباط والأفراد والمجندين واشاد بالروح المعنوية العالية التى يتحلى بها الجميع والتفانى فى العمل من اجل استعادة الامن والامان فى ربوع المحافظة .

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.