Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالفيديو.. ننفرد بنشر أول فيديو لاستعدادات إطلاق القمر الصناعى المصرى "ايجيبت سات" من روسيا - Вывоз РКН Союз-У с КА EgyptSat 2

Wednesday, April 16, 2014

بالفيديو.. ننفرد بنشر أول فيديو لاستعدادات إطلاق القمر الصناعى المصرى "ايجيبت سات" من روسيا - Вывоз РКН Союз-У с КА EgyptSat 2


سيتم مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة والثلث، بتوقيت القاهرة، إطلاق القمر المصري "ايجيبت سات"، من قاعدة بايكونور الروسية عبر الصاروخ "سويوز يو".

وتستعد مصر لإطلاق قمرها الصناعي الجديد ايجيبت سات، اليوم الأربعاء من كازاخستان بالتعاون مع روسيا وسيستخدم القمر لأغراض استخباراتية والتطبيقات المدنية.
كما تعمل مصر مع الصين على إطلاق قمر صناعي يدعى "ايجيبت سات 2" للتطبيقات العسكرية، سيتم إطلاقه بعد عامين، وتبلغ نسبة التصنيع المحلي فيه 60%.

كانت مصر قد أعلنت فقدانها الاتصال بقمرها ايجيبت سات عام 2010، بالتزامن مع الاتهامات الإسرائيلية بأن القمر تستخدمه مصر للتجسس على إسرائيل.


القمر الجديد "ايجيبت سات" سوف يزود مصر بصور بالأشعة تحت الحمراء ، وقد وصل سفير مصر في موسكو إلى كازاخستان لمتابعة عملية إطلاق القمر.

والعمر الافتراضي للقمر المصري الجديد ايجيبت سات سيكون لفترة تزيد على 5 سنوات، وسينفصل بعد 8 دقائق من عملية إطلاقه اليوم عن الصاروخ سويوز يو.


13 апреля 2014 года на космодроме Байконур состоялся вывоз ракеты-носителя «Союз-У» с космическим аппаратом «Иджитпсат».
Пуск РКН «Союз-У» с КА «Иджиптсат» запланирован на 20.20 мск 16 апреля с.г.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.