Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: تقرير حصرى بالصور والفيديو : الرئيس السيسى يدشن مشروع محور قناة السويس ويقف دقيقة حداد على أرواح شهداء حفر قناة السويس و يغادر شرق القناة بعد إطلاق مشروع حفر القناة الجديد

Tuesday, August 5, 2014

تقرير حصرى بالصور والفيديو : الرئيس السيسى يدشن مشروع محور قناة السويس ويقف دقيقة حداد على أرواح شهداء حفر قناة السويس و يغادر شرق القناة بعد إطلاق مشروع حفر القناة الجديد

السيسي

كثفت قوات الأمن من تواجدها اليوم الثلاثاء، بالطرق التى تربط محافظتى السويس والإسماعيلية والمدخل الجنوبى للمجرى الملاحى لقناة السويس، استعدادا للاحتفال الذى سينظم اليوم بالإسماعيلية لبدء مشروع تنمية محور قناة السويس.

وقال اللواء طارق الجزار مدير أمن السويس، إن قوات الأمن تواصل تأمين المنشآت والطرق سواء داخل المحافظة أو التى تربطها بالمحافظات الأخرى.


وأكد مصدر أمنى، أن قوات الأمن تقوم بتأمين معديات قناة السويس، وتشدد إجراءات التأمين بنفق الشهيد أحمد حمدى الذى يربط السويس بسيناء.

افتتاح حفل تدشين محور قناة السويس بالقرآن الكريم

الشيخ حجاج الهنداوى

افتتح الشيخ حجاج الهنداوى حفل تدشين مشروع محور قناة السويس بآيات من الذكر الحكيم من سورة هود بسم الله الرحم الرحيم - "وَقَالَ ارْكَبُواْ فِيهَا بِسْمِ اللّهِ مَجْرَاهَا وَمُرْسَاهَا إن رَبِّى لَغَفُورٌ رَّحِيمٌ".

السيسى يصل الإسماعيلية لتدشين مشروع محور قناة السويس


وصل الرئيس عبد الفتاح السيسى

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسى، منذ قليل، إلى الإسماعيلية لحضور الاحتفالية للإعلان عن مشروع تدشين محور قناة السويس.


قناة السويس

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسى، التحية والتقدير للمصريين الذين راحوا ضحية حفر قناة السويس وشهداء حرب 73، كما قدم التحية للرئيس الراحل جمال عبد الناصر على جهوده فى تأميم قناة السويس. 

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن مشروع تنمية محور قناة السويس سيتم تحت إشراف القوات المسلحة، بشركات مصرية، مؤكداً أنه تم مراعاة الأمن القومى بشكل كامل.


وأضاف "السيسى" خلال الاحتفالية للإعلان عن مشروع تدشين محور القناة، أن هناك 17 شركة مدنية تعمل بالمشروع، لافتاً إلى أن حفر القناة الجديدة لابد أن يكون بتمويل المصريين فقط.

وتابع "نعمل على الخروج من دائرة الفقر بالعمل والمثابرة والجهد والكفاح إلى تحقيق ما نريده لبلادنا، ونرفض كل شىء يعرض علينا إلا إذا كان فى مصلحة مصر، ونحن نتحرك فى المحاور التى تم الموافقة عليها، ولم تتعارض مع مصلحة الأمن القومى"، مشيراً إلى أن التخطيط والتصور موجود من قبل، فيما عدا القناة الجديدة.

وأشار الرئيس إلى أن "موقف القوات المسلحة من مشروع المحور لم يتغير فى السابق أو حاليا، وأن داوعى الأمن القومى التى تمر بها البلاد حتمت استبعاد بعض المقترحات حول المشروع، فيما ولم يكن هناك تخطيط سابق لتنمية محور القناة يتضمن حفر قناة جديدة".


السيسى: مش هنبيع وهم للناس.. ومدة مشروع تنمية القناة لن تتجاوز العام

دعا الرئيس عبد الفتاح السيسى للإسراع فى مشروعات التنمية، قائلاً "معندناش وقت.. إحنا بنسابق الزمن ومتأخرين أوى.. عايزين نبنى بلدنا ومش هنبيع وهم للناس، وإن شاء الله العام القادم زى دلوقتى نكون مخلصين مشروع محور قناة السويس والطرق".

وأضاف الرئيس فى مؤتمره اليوم إن وزير الإسكان عرض عليه مشروع العاصمة الجديدة، وقال له إن المشروع سيتم تنفيذه على 3 مراحل فى 12 سنة، مشيرا إلى أن رده على الوزير أن عدد السكان فى مصر سيزيد 26 مليونا بعد عشر سنوات، وبالتالى فمعنى ذلك أننا سنعود للعشوائيات مرة أخرى.

وتابع "يجب أن تكون هناك خطط طموحة وسريعة، ولا يجب بأى حال أن تتجاوز مدة تنفيذ مشروع القناة العام الواحد فقط".

صور خرائط مشروع "تنمية محور قناة السويس"


صور خرائط مشروع تنمية محور قناة السويس، والذى أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى تدشينه منذ قليل.

وقال السيسى فى كلمته ، انه يسعى لتملك كل شاب وفتاة مصرية سهم مقداره 10 جنيهات في المشروع ، مشدداً علي ضرورة أن يكون الحفر للقناة الجديدة بتمويل المصريين فقط.

وعرض القائمون على حفل تدشين المشروع، فيلما وثائقيا حول تاريخ القناة منذ نشأتها وحتى اليوم.















بالفيديو..السيسى يدشن مشروع محور قناة السويس

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إننا نعمل على الخروج من دائرة الفقر بالعمل والمثابرة والجهد والكفاح إلى تحقيق ما نريده لبلادنا، مضيفاً إنهلم يعرض علينا أى شىء قبل ذلك وتم رفضه إلا إذا كان ضد مصلحة مصر.


وأضاف "السيسى" خلال الاحتفالية للإعلان عن مشروع تدشين محور قناة السويس إننا نتحرك فى المحاور التى تم الموافقة عليها ولم تتعارض مع مصلحة الأمن القومى، مشيراً إلى أن التخطيط والتصور موجود من قبل فيما عدا القناة الجديدة.


فيديو : الرئيس " السيسى " يشهد افتتاح مشروع محور تنمية قناة السويس



فيديو : رئيس هيئة قناة السويس يقدم " القراَن الكريم " هدية للرئيس " السيسى "


فيديو : " السيسى " : القوات المسلحة مسؤولة أمام مصر عن مشروع قناة السويس


فيديو : " السيسى " يحيى روح الزعيمين الراحلين " جمال عبد الناصر " و " السادات "


فيديو : " السيسى " يأمر رئيس الهيئة الهندسية بإنجاز المشروع فى سنة واحدة


فيديو : " السيسى " : أطالب الإعلام بعدم الإثارة

السيسى يغادر شرق القناة بعد إطلاق مشروع حفر القناة الجديد

السيسى

غادر الرئيس عبد الفتاح السيسى، منطقة شرق القناة، بعد إطلاق مشروع حفر قناة السويس الجديدة.

وشهد الرئيس حفل تدشين قناة السويس الثانية، بحضور كبار رجال الدولة، وعدد من الإعلاميين وفنانى مصر.

كان الرئيس قد أعطى إشارة البدء لمشروع حفر قناة السويس الجديدة، وقام بتفجير الساتر الترابى، بمشاركة الأطفال والشباب فى تفجير الساتر الترابى.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.