Thursday, October 23, 2014

"Adraei" give thanks to the"Desert Cats" Women battalion on the Egyptian border - "أدرعي" يوجه الشكر لكتيبة "قطط الصحراء" النسائية على الحدود المصرية

"أدرعي" يوجه الشكر لكتيبة "قطط الصحراء" النسائية على الحدود المصرية

قدم المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي الشكر لكتيبة "قطط الصحراء" النسائية الإسرائيلية الموجودة على الحدود المصرية، بعد حادث إطلاق النار على دورية تابعة لجيش الاحتلال بعد ظهر اليوم الأربعاء بالقرب من الحدود المصرية.

وقال أدرعي في تدوينة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك "أحداث اليوم أعادت إلى الأذهان الدور المركزي الذي تلعبه كتيبة قطط الصحراء "كراكال" والتي تعمل على مدى الساعة على الحدود المصرية لحماية البيت وإحباط الاعتداءات ومحاولات التسلل غير الشرعية وتهريب المخدرات، تحية شكر وتقدير للمحاربات والمحاربين في الكتيبة".

"أدرعي" يوجه الشكر لكتيبة "قطط الصحراء" النسائية على الحدود المصرية

وكانت قد كشفت المصادر الإسرائيلية أن الثلاثة مصابين في الحادث الذي وقع على الحدود على الحدود المصرية، من بينهم مجندة من وحدة "قطط الصحراء" في جيش الاحتلال، وتوصف إصابتهم بالخطيرة.

وكانت دورية عسكرية إسرائيلية تقوم بالنشاطات الروتينية على الحدود مع مصر، تعرضت منذ قليل لهجوم بالصواريخ المضادة للدبابات، ما تسبب في إصابة ثلاثة جنود بجيش الاحتلال من بينهم مجندة، وسقوط 4 مسلحين مشاركين في الهجوم.

"أدرعي" يوجه الشكر لكتيبة "قطط الصحراء" النسائية على الحدود المصرية

وتأسست كتيبة الكوماندوز النسائية "قطط الصحراء"، منذ 8 سنوات من لواءات "جولاني" و"جفعاتي" و"سلاح المظليين"، وتعمل على الحدود المصرية لمكافحة الإرهاب وتتبع عناصر الهجرة غير شرعية وتتألف من 60٪ من النساء.