Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: (للكبار فقط +18) بالصور.. انتحار شاب شنقا علي شرفة منزله بالعاشر من رمضان

Friday, November 21, 2014

(للكبار فقط +18) بالصور.. انتحار شاب شنقا علي شرفة منزله بالعاشر من رمضان

546f1a5e54ff3

شهدت مدينة العاشر من رمضان حالة من الفزع والرعب بين المواطنين حال مشاهدتهم شاب معلق من شرفة شباك المنزل الذي يسكن به في ظروف غامضة، حيث لقي شاب قبطي بمنطقة الأربعين مصرعه إثر قيامه بشنق نفسه والققز من غرفة الشقة التي يسكن بها بعمارة ألاسكا بمنطقة الأربعين بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية لأسباب مالية.

تلقي اللواء سامح الكيلاني، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد محمد عربان، رئيس فرع البحث بمدينة العاشر من رمضان يفيد بورود بلاغ بعثور الأهالي بمنطقة الأربعين علي شاب مشنوق ومعلق من شرفة الدور الثاني لعمارة ألاسكا.

546f1a5e1c3e9

وعلي الفور تم تكوين قوة من مباحث العاشر والانتقال لمكان الحادث وتبين أن الشاب يُدعي ‘أشرف صابر صليب’، ’38 عاما، عامل بشركة ألاسكا بمدينة العاشر من رمضان’، وبسؤال زملائه الذين يسكنون معه بالشقة قالوا إنه دخل غرفته وغلق الباب ولم نعلم بما حدث سوي عقب صراخ الأهالي.

وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفي العاشر، وجار استكمال التحقيقات لمعرفة أسباب الانتحار.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.