Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالوثائق والفيديو.. «داعش» ينشر أسعار بيع «السبايا والأطفال» الأسيرات

Monday, November 10, 2014

بالوثائق والفيديو.. «داعش» ينشر أسعار بيع «السبايا والأطفال» الأسيرات



عدد من الوثائق ومقاطع الفيديو تكشف عن عملية بيع تنيظم
«داعش» الإرهابى للأسرى النساء «السبايا» من المسيحيات والإيزيديات بعد الأزمة الذي يواجهها التنظيم أثر محاصرته من قبل قوات الأمن على موارد تمويلة.



وأوضح الفيديو أن
«داعش» تبحث عن موارد بديلة ومتيسرة، وكانت أقربها «السبايا» اللواتى أنشأ لهن سوقًا خاصًا وأيامًا معروفة يتم خلالها الشراء والبيع والتبادل فيها.



وانتشرت وثيقة على مواقع التواصل الاجتماعى تكشف عن الأسعار الأسرى الموجودين لديها من بنات ونساء وأطفال، حيث إن السعر حسب العمر.
 




وأشارت الوثيقة المختومة بشعار
«داعش» عن انخفاض حاد بأسعار الصرف، وذلك لوضع الإرهابيين القلق واضطرارهم إلى التراجع بشكل يومى، بحيث تصبح السبية ثقلًا عليهم.



وأوضحت الوثيقة أن المرأة الإيزيدية والمسيحية البالغة من العمر 30 إلى 40 سنة يصل سعرها إلى 75 ألف دينار، أما الأعمار من بين 20 إلى 30 فيبلغ ثمنها 100 ألف دينار، ومن 10 سنوات إلى 20 عامًا تبلغ قيمتها 150 ألف دينار، أما الطفلة من عمر 9 سنوات فكانت الأعلى ثمنًا بـ«200» ألف دينار.




ومنح تنظيم داعش الأتراك والخليجيين والسوريين، مميزات في عملية شراء السبايا حيث استثناهم من شرط عدم حصول الشخص الواحد على أكثر من ثلاث غنائم.




No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.